AMD-Radeon-Pro-Navi-21-3

شاركتنا AMD قبل قليل مع استمرار فعاليات معرض Computex 2021 عن مفاجأة تحضر لها في يوم 8 يونيو, حيث تشير إلى شيء كبير قادم. هذا العرض التشويقي يؤكد أنها بطاقة رسومية جديدة كما يؤكد أنها بطاقة ليست موجهة للاعبين بل ستكون موجهة نحو المصممين وذلك مع ظهور اللون الأزرق على البطاقة وهو اللون الذي يدل على ذلك.

ضمن التفاصيل البسيطة التي تم الكشف عنها من خلال هذا العرض التشويقي الذي يمكنك من الإطلاع عليه من خلال هذا الفيديو المرفق, أن هذه البطاقة ستكون من سلسلة Radeon Pro الموجهه للمستخدمين المحترفين لكي يكونوا قادرين على إنجاز مهامهم المختلفة من إنتاج الفيديوهات, إنشاء المحتوى ثلاثي الأبعاد بفضل قوة المعالج الرسومي القادمة به.

AMD-Radeon-Pro-W6800 AMD-Radeon-Pro-Navi-21-2

مبدئياً يبدو أن البطاقة ستحمل إسم Radeon Pro W6800 وستستند على نواة Navi 21 من معمارية RDNA 2.0 المصنوعة بدقة 7nm, وربما نرى إطلاق بطاقة أخرى وهي W6600. من خلال العرض التشويقي حول البطاقة نلاحظ تمتعها بـ 6 منافذ Mini DisplayPort. حتى اللحظة لا يعرف إن كان الإطلاق سيكون مرتبط ببطاقة واحدة فقط أم سيكون مرتبط بإطلاق خط كامل من هذه البطاقات, إلا أن رابط الإيميل المرسل للمواقع التقنية كان بهذا الشكل "“utm_campaign=2021-06-03-consumer-radeon-pro-w6800-w6600-pre-announce”" مما يؤكد اننا أمام إطلاق تلك البطاقات فعلاً.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉