Gigabyte-RTX-3080-Ti-3070Ti-02

بعد أن غطينا كل الشركات التي صنعت بطاقات رسومية احترافية لكل من RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti هاهي أخر شركة تقدم لنا تشكيلتها من البطاقات الرسومية الجديدة وهي GIGABYTE الشركة الرائدة في تصنيع قطع الهاردوير.

أطلقت GIGABYTE اليوم مجموعة متنوعة من حلول التبريد الهوائي لتلبية احتياجات اللاعبين المختلفين, حيث توصي جيجا باستخدام سلسلة AORUS لفئة المتحمسين الذين يرغبون في الحصول على أفضل أداء ومظهر مع إضاءة RGB الفريدة من نوعها, بينما سلسلة GAMING OC هي الخيار الأفضل للاعبين المهتمين بالأداء. كما تم تصميم سلسلة VISION OC للمبدعين (منشئي المحتوى) الذين يحبون التصميم الأنيق ولكنهم يريدون الحفاظ على الأداء القوي. أخيراً لدينا سلسلة EAGLE وهي الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في تصميم فريد ، مع الحفاظ على كل من الكفاءة والمتانة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات أخرى من بطاقة RTX 3080 Ti لمن يريد الخيار الأفضل بدون منزع, حيث تأتي هذه البطاقة بنظام تبريد مائي متكامل ذات الحلقة المفتوحة والمبردة بالماء بتقنية " leak detection" الحاصلة على براءة اختراع, لتكون الخيار الأمثل للاعبين الذين يريدون البطاقة الأفضل مع نظام تبريدهم المائي.

بطاقات AORUS

GIGABYTE-GeForce-RTX-3080-Ti-12GB-AORUS-MASTER1 GIGABYTE-GeForce-RTX-3080-Ti-12GB-AORUS-XTREME1

يتميز نظام التبريد MAX-Covered بثلاث مراوح ذات شفرات فريدة بتصميم مخلبي ودوران ذكي لتحقيق تدفق هواء مثالي عبر المشتت بأكمله. تعد مساحة تبديد الحرارة للمشتت أكبر مما كانت عليه في الجيل السابق ، كما أن هناك غطاء نحاسي أكبر وسبعة أنابيب نحاسية تتيح تبديد الحرارة بسرعة من وحدة المعالجة الرسومية و VRAM . بالاقتران مع تقنية screen cooling من GIGABYTE ، تسمح زعانف المشتت الممتدة بمرور الهواء ، وبتشكيل نظام تبديد حرارة فعال للغاية لضمان التشغيل المستقر.

تتضمن البطاقة أيضاً شاشة LCD قوية على جانب البطاقة الرسومية ، والتي يمكن ضبطها على وضع النص أو وضع الصورة أو وضع GIF. باستخدام برنامج GIGABYTE ، يمكن للاعبين عرض جميع أنواع المحتوى ، أو ضبط الشاشة على وضع CHIBI Time. يسمح برنامج RGB Fusion 2.0 للاعبين ليس فقط بضبط تأثيرات الإضاءة للبطاقة وشاشة LCD بأكملها ، ولكن أيضًا لمزامنة الإضاءة مع أجهزة AORUS الأخرى. تتميز AORUS أيضًا بطلاء (طبقة واقية) aerospace-grade PCB ، ونظام BIOS مزدوج مع وضع التشغيل الهادئ ومكونات ULTRA DURABLE المشهورة.

بطاقات GAMING OC

GIGABYTE-GeForce-RTX-3080-Ti-12GB-GAMING-OC1

يتميز نظام التبريد WINDFORCE 3X من GIGABYTE بثلاث مراوح ذات شفرات فريدة ودوران عكسي، وقطعة نحاسية كبيرة تلامس مباشرة وحدة المعالجة الرسومية ، وأنابيب حرارية نحاسية كبيرة الحجم، ومراوح ثلاثية الأبعاد تعمل معًا لتوفير تبديد فعال للحرارة. تدور المروحة الوسطى في الاتجاه المعاكس لتحسين تدفق الهواء في تبديد الحرارة ، مما يتيح أداءً أكثر كفاءة.

تستخدم مراوح WINDFORCE مادة تشحيم graphene nano ، والتي يمكنها إطالة عمر المروحة بمقدار 2.1 مرة ، وهي تقريباً كالعمر الافتراضي للحامل الكروي المزدوج مع توفير التشغيل الهادئ. يسمح برنامج RGB fusion 2.0 للمستخدمين بضبط لون الأضواء والمؤثرات الخاصة المختلفة والمزامنة مع أجهزة AORUS الأخرى. نظرًا لمكوناتها المعتمدة من ULTRA DURABLE وتقنية التبريد المتقدمة وإضاءة RGB المخصصة ، تعد GAMING OC الخيار الأفضل للاعبين الساعين خلف الأداء العالي.

بطاقات VISION OC

GIGABYTE-GeForce-RTX-3080-Ti-12GB-VISION-OC1

تم تصميم سلسلة VISION OC مع الأخذ بعين الاعتبار مبتكري المحتوى. بدلاً من اللونين الأسود والرمادي اللذين تستخدمهما البطاقات الرسومية السائدة والموجهة للألعاب، فإنها تعتمد على اللونين الفضي والأبيض الأكثر أناقة. تعد VISION OC مناسبة جدًا لتجهيز حاسوبك بمظهر جميل باللون الأبيض وتوفر للمستخدمين خيارًا آخر للبطاقة الرسومية التي يفكرون بشرائها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم والمكونات والأداء من ناحية التبريد جيد جداً مثل فئة GAMING OC ، مما يضمن للمستخدمين ليس فقط المظهر الجميل الأنيق ولكن أيضًا الاستمتاع بأداء قوي وتبريد مستقر.

بطاقات EAGLE

GIGABYTE-GeForce-RTX-3080-Ti-12GB-EAGLE-OC1

تتميز سلسلة EAGLE أيضًا بالتقنيات القوية للمشتت الهوائي WINDFORCE ، والمراوح ثلاثية الأبعاد ، وتقنية Screen cooling ، وزيوت تشحيم graphene nano ، مما يتيح أداء ممتاز ضمن درجات حرارة منخفضة. تصميم البطاقة الرسومية EAGLE مستوحى من الخيال العلمي مع غطاء شفاف وشعار لامع. تشتمل البطاقة الرسومية على إضاءة RGB على جانبها ، مما يسمح للمستخدمين بضبط لون الأضواء والتأثيرات المختلفة من خلال RGB fusion 2.0 ، والمزامنة مع أجهزة AORUS الأخرى.

بطاقات AORUS WATERFORCE RTX 3080 Ti

GIGABYTE-GeForce-RTX-3080-Ti-12GB-AORUS-XTREME-WATERFORCE GIGABYTE-GeForce-RTX-3080-Ti-12GB-AORUS-XTREME-WATERFORCE-WB1

تم تصميم بطاقة AORUS XTREME WATERFORCE WB  بتقنية " Leak detection" الحائزة على براءة الاختراع حيث تغطي دارة كشف التسرب المدمجة كامل التمديدات والبلوك المائي ويمكنها تنبيه المستخدمين على الفور عن طريق وميض الضوء عند أول إشارة لتسرب سائل التبريد، بحيث يمكن للمستخدمين التعامل مع التسرب مبكرًا ومنع أي ضرر آخر لحاسوبك. توفر AORUS تباعدًا مثاليًا للقنوات الداخلية الخاصة بالبلوك المائي بين الزعانف الدقيقة لتحسين نقل الحرارة من وحدة المعالجة الرسومية بواسطة تدفق المياه المستقر. كما تعمل الزعانف النحاسية الدقيقة المصممة بشكل مثالي على تقصير مسار التوصيل الحراري من وحدة المعالجة الرسومية ، بحيث يمكن نقل الحرارة إلى منطقة "تجمع سائل التبريد" بسرعة أفضل من الاجيال السابقة.

كما توفر بطاقة AORUS XTREME WATERFORCE (ذات التبريد المائي المتكامل) الأداء الأفضل في هذه الفئةمن خلال حل سهل التركيب. حيث تتصل القاعدة النحاسية الكبيرة وأنابيب الحرارة بوحدة المعالجة الرسومية و VRAM والأجزاء المهمة الأخرى لنقل الحرارة إلى منطقة التبريد المائي لتحقيق تبديد حرارة محسّن. الردياتير بقياس 240 مم والمصنوع من الألمنيوم مع اثنين من المراوح بحجم 120 مم سيجعل البطاقة الرسومية أكثر استقرارًا وبرودة في ظل كسر السرعة العالي. كما يقلل أنبوب FEP القوي من فقدان كمية الماء الداخلة بالردياتير ويتمتع باستقرار حراري عالٍ بالإضافة إلى تحمل الضغط العالي لتعزيز عمر المنتج ومتانته بشكل كبير.

Gigabyte-RTX-3080-Ti-3070Ti-2

تتميز كل من البطاقات الرسومية AORUS WATERFORCE بـ RGB fusion 2.0 ، وطلاء aerospace-grade PCB ومكونات معتمدة من ULTRA DURABLE. كما تستخدم البطاقات الرسومية من GIGABYTE مصدر طاقة متعدد المراحل ، مما يوفر الحماية من درجات الحرارة الزائدة وموازنة الحمل لكل MOSFET ويسمح بنفس الوقت للـ MOSFET بالعمل عند درجة حرارة منخفضة. المكثفات والخناقات المعتمدة من قبل ULTRA DURABLE تقدم أداءً ممتازًا وعمرًا أطول للنظام. لا تعمل قطعة الحماية الخلفية المعدنية على تقوية الهيكل العام للبطاقة الرسومية فحسب ، بل تمنع أيضًا من تعرض PCB للضرر أو الانحناء.

لتقديم تجربة مستخدم أفضل ، توفر البطاقات الرسومية AORUS و GAMING OC للمستخدمين ضمانًا لمدة 4 سنوات (يتطلب التسجيل عبر الإنترنت في غضون 30 يومًا من تاريخ الشراء).

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉