أعلنت أوبو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، اليوم عن اختيار هاتفي رينو5 برو G5 ورينو5 G5 الجديدين ليكونا الهاتفين الرسميين لتحدي ببجي موبايل للرياضات الالكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2021. ويأتي اختيار الهاتفين اللذين ينتميان إلى سلسلة رينو5 الجديدة، والتي أطلقتها أوبو مؤخّراً في الإمارات، نظراً إلى التقنيات المتقدمة التي توفرها من تجربة ألعاب غامرة واستثنائية، سواء في مجال المواصفات التقنية أم البرمجيات المخصصة لبناء بيئة ألعاب الكترونية متقدمة.

تعاون جديد بين "أوبو" و"ببجي موبايل" لإطلاق تحدّي ببجي موبايل للرياضة

وتعد منطقة الشرق الأوسط وفقاً لدراسة جديدة صادرة عن شركة الأبحاث العالمية "يوجوف" موطناً لأسرع مجتمع ألعاب الكترونية نمواً في العالم، بمعدل نمو يبلغ 25% (المصدر: يوجوف الشرق الأوسط). كما يتميز مجتمع عشاق الألعاب الالكترونية في الإمارات المنطقة بالشغف الكبير وحب المشاركة الواسع، إلى جانب الرغبة الكبيرة بالمغامرة، وهي المزايا التي يحملها أيضاً جمهور أوبو من صناع المحتوى الشباب.

وستلعب أوبو بعد أن أصبحت شريك الهواتف الرسمي للتحدي دوراً محورياً في مختلف بطولات ببجي موبايل للرياضات الالكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2021 على مدار العام. وتتمتع أوبو بتاريخ طويل من النجاحات في مجال دعم النشاطات الرياضية، وهو ما ينسجم مع خطط ببجي موبايل في دعم المواهب المحلية في المنطقة من خلال توفير بيئة داعمة للرياضات الالكترونية، وبناء مسار واضح للتطور من مرحلة المبتدئين في الألعاب إلى مستويات التحديات والبطولات العالمية. وقد طورت أوبو بناء على فهمها العميق لمتطلبات الألعاب الالكترونية مجموعة واسعة من المزايا في سلسلة رينو5 التي تمثل أحدث هواتف الشركة في الإمارات والمنطقة، والتي تهدف من خلالها لتقديم تجربة ألعاب غامرة واستثنائية، مثل نمط الوصول السريع للألعاب، ووضع الألعاب، والعرض السريع للرسائل على الشاشة، وميزة ضبط تفاعل الشاشة باللمس للألعاب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "تركز استراتيجيتنا في أوبو على التفاعل مع المستخدمين في الإمارات والمنطقة من خلال المجالات التي يحملون الشغف تجاهها. ونحن مدركون للشعبية الواسعة التي تتمتع بها ألعاب الهواتف الذكية في المنطقة، وهو ما يدفعنا للاستثمار في تطوير المنصة المثالية لهذه الفئة من محبّي الألعاب الالكترونية عبر تقديم سلسلة هواتف رينو5 الجديدة". وأضاف تشيوي: "يأتي اختيار أكبر شركة للألعاب الالكترونية في المنطقة لعلامة أوبو كشريك الهواتف الرسمي لتحدي ببجي موبايل للرياضات الالكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2021 كدليل واضح على التزامنا في بناء تجربة ألعاب غامرة واستثنائية في هاتفي رينو5 برو G5 ورينو5 G5".

من جانبه، قال جون ليسي، رئيس مكتب شركة تينسنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن في ببجي موبايل ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية لعشاق الألعاب الالكترونية الذين يملكون شغفاً كبيراً للمغامرة. وانطلاقاً من خبرتنا الواسعة في الرياضات الإلكترونية، يسرنا أن نضم جهودنا إلى أوبو واختيار هاتفي رينو5 برو 5G ورينو 5G في تعزيز مشهد ألعاب الموبايل المتنامي في المنطقة".

وتعد هذه المرة الثانية التي تختار فيها ببجي موبايل، وهي واحدة من أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم، أوبو كشريك رسمي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه تحدي كأس ببجي موبايل للألعاب الالكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، والذي تزامن أيضاً مع إطلاق أول سلسلة هواتف رينو آنذاك. أما اليوم، وبصفتهما شريك الهواتف الرسمي لتحدي ببجي موبايل للرياضات الالكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا 2021، تقدم أوبو من خلال هاتفي رينو5 برو G5 ورينو5 G5 تجربة ألعاب غامرة واستثنائية، بفضل قدراتهما الفائقة في مجال السرعة وقوة الاتصال، إلى جانب مواصفاتهما العالية في مجال الصوت والشاشة، والتي تقدم أفضل تجربة للاستمتاع بالمغامرات التي توفرّها الألعاب الالكترونية.

وتنطلق أوبو في سلسلة رينو5 الجديدة من فلسفتها القائمة على "التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم"، حيث تؤمن بأن رسالة التكنولوجيا هي تعزيز مستوى حياة الناس وتواصلهم وترابطهم، لتتيح لهم الاستفادة من عالم الغد القائم على التكنولوجيا. وبالإضافة إلى القدرات الفائقة في مجال الألعاب الالكترونية، تأتي هواتف سلسلة رينو5 مع مواصفات متقدمة تشمل أحدث شرائح المعالجة من كوالكوم التي تدعم شبكات الجيل الخامس، وشاشة AMOLED بمعدل تحديث 90 هرتز، والتي تلبّي متطلّبات مستخدمي الهواتف الذكيّة في الإمارات والمنطقة. كما تتميّز سلسلة أوبو رينو5 بتصميمها الأنيق والنحيف، وتقنية الشحن فائق السرعة SuperVOOC2.0 بقدرة 65 واط، التي تعد الأكثر أماناً ومن بين الأسرع في العالم.

ويتوفر سلسلة رينو5 الجديدة الآن للطلب المسبق في الإمارات، بسعر 2799 درهم إماراتي لهاتف رينو5 برو 5G و1999 درهم إماراتي لهاتف رينو5 5G. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oppo.com/ae.