FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
نجاح Control لم يكن "مدوي" ولكن استديو Remedy سعيد بالنتائج

نجاح Control لم يكن "مدوي" ولكن استديو Remedy سعيد بالنتائج

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-07

من المحتمل أن تكون Control واحدة من أفضل ألعاب Remedy Entertainment حتى الآن، ولحسن الحظ، فقد انعكس ذلك على النجاح التجاري الذي تمتعت به اللعبة بعد الإطلاق على الرغم من أنه قد لا يكون نجاحًا ساحقًا نتج عنه بيع عشرات الملايين من النسخ، إلا أن Control لا تزال تحقق إيرادات رائعة للمطور الفنلندي.

Tero Virtala الرئيس التنفيذي لاستديو التطوير الشهير أعترف أن بيع مليوني نسخة لا يمكن وصفة بـ"نجاحًا كبيرًا"، إلا أن Remedy لا تزال سعيدة بنجاح اللعبة، خاصة أنها تلقت أيضًا إشادة واسعة من النقاد والجمهور على حد سواء.

نحن سعداء حقًا بنجاح Control، لقد فازت بجوائز Game of the Year، وقد باعت أكثر من مليوني وحدة وتستمر في البيع - لكن المليونين لا يمكن اعتبارهم نجاحًا كبيرًا في صناعتنا بعد، عندما نتحدث عن الألعاب الناجحة الكبرى، فإننا نتحدث على مستوى الصناعة - وهذا ما نهدف إليه.

تعمل شركة Remedy حاليًا على عدة مشاريع قادمة، سيتم تطوير أحدها بالشراكة مع Epic Games، وفي الوقت نفسه، يعمل الفريق الذي صنع Control أيضًا على المشروع الضخم التالي، والذي يقع في نفس الكون مثل Control و Alan Wake. في المجمل، تعمل Remedy Entertainment حاليًا على خمس ألعاب جديدة، موزعة على أربعة فرق مختلفة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة