أضافت شركة Cooler Master حل جديد لعائلة مبردات AIO المائية الخاصة بها . توفر سلسلة مبردات MasterL Liquid Illusion AIO الجديدة في عدة أشكال وأحجام مختلفة، حيث تتوافر إما بحجم 240 ملم ، و 360 ملم ، أو إصدار ML240 الخاص الذي يأتي بالكامل باللون الأبيض. وهذه المرة خرجت شركة Cooler Master عن طريقتها المألوفة في التصميم، وذلك للتأكد من أن إضاءة الـ RGB تبدو جيدة في هذه العائلة الجديدة من المنتجات ، حيث تستخدم الشركة ما يصل إلى 12 مصباح ARGB LED في المضخة الشفافة الخاصة بالمبرد.

شركة Cooler Master تعلن عن سلسلة مبردات MasterL Liquid Illusion AIOشركة Cooler Master تعلن عن سلسلة مبردات MasterL Liquid Illusion AIOشركة Cooler Master تعلن عن سلسلة مبردات MasterL Liquid Illusion AIOشركة Cooler Master تعلن عن سلسلة مبردات MasterL Liquid Illusion AIO

تأتي مبردات AIO الجديدة مع مراوح Halo MasterFan MF120 الخاصة بالشركة ، والتي تحتوي بدورها على 24 مصباح ARGB LED ذات حلقة مزدوجة من أجل إضافة المزيد من رونق الـ RGB . يمكن تخصيص خيارات الـ ARGB باستخدام وحدة التحكم Addressable Gen 2 RGB المضمنة وبرنامج Cooler Master MasterPlus + الذي يمكن للمستخدم تثبيته.

سيكون كُلّاً من MasterL Liquid ML240 Illusion و MasterL Liquid ML240 Illusion White Edition متاحين قريبًا للشراء بسعر يبدأ من 119،99 يورو. في حين سيكون مبرد MasterL Liquid ML360 Illusion متاحًا بسعر رسمي MSRP ابتداءً من 139،99 يورو.