Cougar MG120-G RGB Micro-ATX Case 0

التوجه نحو كيسات الحاسوب بحجم Mini Tower أصبح أمر مطلوب اليوم من قبل جمهور اللاعبين, فرغم صغر الحجمه إلا انه قادر على استيعاب أقوى قطع الهاردوير لمن يرغب ببناء حاسوب صغير الحجم ولكن بنفس الوقت قوي بقدرته ونظام تبريده المائي.

COUGAR قدمت عدد من الكيسات في الفترة الماضية مثل "شركة Cougar تقدم صندوق DarkBlade X7 لأجهزة الكمبيوتر!" و"صندوق الحاسب الجديد COUGAR DarkBlader X5-RGB بلوحه أماميه إستثنائيه" وهاهي الأن تكشف عن كيس MG120-G RGB المتميز بمظهر جذاب مع واجهة أمامية شفافه وواجهة جانبية شفافه أيضاً لرؤية كامل قطع الهاردوير التي تمتلكها. واجهة الكيس الأمامية تأتي مع عدة منافذ وهي: منفذ USB3.0 منفذ USB2.0 ومدخل لسماعة الرأس والمايك مع زر لتشغيل الجهاز وزر لإعادة تشغيله أو تحويله إلى زر للتحكم بالإضاءة من خلال وصل المتحكم مع اللوحة والمراوح. هذا الكيس قادر على استيعاب لوحات أم بحجم Mini ITX / Micro ATX مع قدرته على تركيب بطاقتين طول الواحدة منها يصل إلى 330مم.

كما يتسع كيس COUGAR لتركيب مزود طاقة بحجم ATX PS2 وبطول يصل حتى 160مم, بينما على صعيد المشتت الهوائي المرفق, فهو يستطيع التعامل مع أي مشتت هوائي بارتفاع يصل حتى 175مم. ماذاً أيضاً؟ إن تحدثنا عن أقراص التخزين سنلاحظ قدرته على تركيب إما قرصين HDD بحجم 3.5 انش مع 4 أقراص SSD بحجم 2.5 انش, أو تركيب 6 أقراص SSD بحجم 2.5 انش.

وكمراوح تبريد يدعم الكيس تركيب 6 مراوح كعدد كلي لتتوزع كمروحتين 140mm في الواجهة الامامية ومروحتين بحجم 140mm في الواجهة العلوية ومروحة وحيدة في الجهة الخلفية بحجم 120mm. الجيد أن المراوح التي تأتي مع الكيس تتمتع بإضاءة ARGB مع متحكم خاص لتتحكم بالإضاءة كيفما تشاء. أما بالنسبة لردياتير التبريد فهو يدعم حجم 280mm في الواجهة الامامية وحجم 240mm في أعلى الكيس, مع حجم 120mm في الجهة الخلفية من الكيس ليعطيك قدرة تبريد مائي ممتازة مع كامل قطع الهاردوير المهمة مثل المعالج المركزي والبطاقة الرسومية.

للأسف ليس هناك معلومات بعد عن الأسعار ولكن توقع أن يكلف بين 40 و 50 دولار.