قامت شركة Cougar اليوم بتحديث خط GEX الخاص بها من وحدات مزودات الطاقة PSU المتميزة المعيارية بالكامل ، مع طراز 1050 واط جديد. التشكيلة ، حتى الآن ، لم يكن لديها سوى طرازات 650 واط و 750 واط و 850 واط. يأتي طراز GEX1050 الجديد مزودًا بمروحة ذات محمل هيدروديناميكي مقاس 135 ملم تظل متوقفة تمامًا عندما يكون الحمل أقل من 41٪. هذا يعني أن مزود الطاقة PSU عمليًا بدون مروحة طالما أن جهازك يسحب أقل من 420 وات.

شركة Cougar تحدث خط GEX الخاص بها من وحدات مزودات الطاقة المعياريةشركة Cougar تحدث خط GEX الخاص بها من وحدات مزودات الطاقة المعياريةشركة Cougar تحدث خط GEX الخاص بها من وحدات مزودات الطاقة المعياريةشركة Cougar تحدث خط GEX الخاص بها من وحدات مزودات الطاقة المعيارية

تحت غطاء المحرك ، يتميز طراز Cougar GEX1050 بتصميم سكة واحدة +12 فولت بكفاءة 80 Plus Gold ، ومحولات الرنين LLC ، والقدرة على التبديل من DC إلى DC ، والحمايات الكهربائية الأكثر شيوعًا ، مثل الحماية ضد الجهد الزائد / المنخفض ، والحرارة الزائدة ، والحمل الزائد ، و الدائرة القصيرة short circuit. أما بالنسبة للموصلات المضمنة في GEX1050 فهي واحدة من نوع 24 سنًا واثنتان 8 + 8 سن من نوع EPS وثمانية موصلات 6 + 2 سن للطاقة لوحدات PCIe واثني عشر موصل SATA وثلاثة وصلات Molex وواحد من نوع Berg . ولكن للأسف، لم تكشف الشركة عن الأسعار.