R6S
القائمة
واخيراً : شركة Microsoft تكشف عن موعد إطلاق لعُبة Crackdown 3 النهائي

واخيراً : شركة Microsoft تكشف عن موعد إطلاق لعُبة Crackdown 3 النهائي

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-11-12

لعبة Crackdown 3 الذي طال انتظارها تحصل علي موعد إطلاق أخيراً ، سيتم إطلاق لعبة الـ Sandbox حول مكافحة الجريمة وهدم الأشياء في 15 فبراير 2019 .

أعلنت شركة Microsoft عن تاريخ الإصدار في نهاية هذا الأسبوع وذلك في مؤتمر X018  ، وكشفت أيضًا النقاب عن طور جديد متعدد اللاعبين لـ Crackdown 3 يسمى Wrecking Zone - في هذا الطور يقوم اللاعبون بتكوين فرق من خمسة فرق وتدمير أكبر قدر ممكن من البيئة .

الأخبار الرئيسية هنا هي التأكد من تاريخ الإصدار للعبة Crackdown 3 والذي لديها تطور محفوف بالمخاطر ، مع تحديد موعد الإصدار الأصلي لعام 2016 تم تأجيلها في نهاية المطاف حتى أواخر عام 2017 ، ثم مرة أخرى إلى الربيع هذا العام ولكن الآن لدنيا موعد جديد وهو 15 فبراير من العام المُقبل ونتمني ان يكون هذا هو الموعد  الرسمي والأخير دون تأجيلات اخري علي الرغم من انني أري أن الموعد غير ملائم نظراً لتصادمة مع الكثير من العنواين الضخمة في هذا الشهر بالتحديد .

طالع ايضاً : الكشف عن متطلبات تشغيل لُعبة Crackdown 3 على الحاسب الشخصي

عند هذه النقطة ، يبدو أن شركة مايكروسوفت قد وضعت أقدامها علي الطريق الصحيح وقالت أن هذا التأخير سيكون الأخير  ، الآن يبدو أن Crackdown 3 لا يزال على المسار الصحيح للوصول إلى هذا الهدف و15 فبراير هو الموعد سنكون فيه قادرين على رؤية ما حققته سنوات التطوير الطويلة .

لعُبة Crackdown 3  قادمة الي XboxOne والحاسب الشخصي .

PC
أضف تعليق (0)
ذات صلة