بعد فترة من التسريبات التي تبعها إعلان رسمي، تم الكشف مؤخرا عن موعد إطلاق Crash Bandicoot: On the Run! للهواتف الذكية بنظامي Android و iOS في 25 مارس 2021، لعبة الركض الجديدة التي تدور أحداثها في عالم Crash Bandicoot بواسطة King، وهو استديو تابع للشركة الأم Activision Blizzard. Crash Bandicoot: On the Run!

اللعبة تجلب الشخصيات والأعداء والزعماء الكلاسيكيين الذين عرفهم الناس في الـ25 عامًا الماضية منذ إصدار أول لعبة Crash Bandicoot لأول بلاي ستيشن في عام 1996.

يعود الخصم Dr. Neo Cortex إلى لعبة Crash Bandicoot: On the Run! وكراش مع أخته كوكو، يجب أن يوقفوا الطبيب وأتباعه، تدور أحداث اللعبة في جزيرة Wumpa، وتتضمن آليات اللعبة الجري والقفز والانزلاق عبر مواقع مثل Turtle Woods و Lost City و Temple Ruins والمزيد.

يمكن فتح التحديات والمكافآت داخل اللعبة من خلال البحث عن مسارات سرية، سوف تواجه Scorporilla أو Nitrus Brio أو Nina Cortex أو Dingodile ويمكنك أيضًا تخصيص Crash للحصول على نقاط خبرة إضافية.

يقول المطور أنه سيكون هناك أكثر من 100 ساعة من اللعب، وأكثر من 50 زعيم، و 12 أرضًا، كذلك ستكون لعبة مجانية على Android و iOS عند إطلاقها في 25 مارس، وكانت متاحة للتسجيل المسبق منذ أكتوبر من العام الماضي وسيحصل اللاعبون الذين اشتركوا قبل الإطلاق على Blue Hyena Skin حصريًا في يوم الإطلاق، وكما كان متوقع.. ستأتي اللعبة مع عمليات شراء داخلية مقابل أموال حقيقية.