أعلنت شركة يوبي سوفت عن إطلاق الحلقة الثانية من الموسم الثالث للعبة The Crew 2 تحت عنوان US Speed Tour West وهي تأتي غداً عبر تحديث مجاني.

الحلقة ستكون متاحة على كل منصات الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games وUbisoft، PlayStation 5، PlayStation 4، Xbox One، Xbox Series X|S، وخدمة Google Stadia.

بعد استكشاف الساحل الشرقي للولايات المتحدة، تنتقل جولة US Speed Tour لاستكشاف الساحل الغربي في الحلقة الجديدة من The Crew 2. ستتاح للاعبين فرصة المشاركة بأكثر منافسة تنتجها ’موتورفليكس‘ تحدياً على الإطلاق. حيث تدفع الحلقة الثانية من الموسم الثالث US Speed Tour West اللاعبين لتحدي أنفسهم، والجلوس خلف عجلة قيادة مركباتهم الجديدة كلياً، والفوز بالمنافسة من خلال التسابق على طول الأماكن الأكثر شهرة على الساحل الغربي. يستكشف اللاعبون كل أسبوع سباقاً جديداً من مدينة إلى أخرى وفعاليات موقوتة خاصة تجري على طول الطريق.

في اتجاه اللعبة لتوسيع قائمة مركباتها، تم الكشف عن علامة سيارات جديدة تدعى Creators الهدف منها هو إضافة مركبة جديدة كل موسم، وهي مركبات يتم تصميمها من الصفر بواسطة فناني ورسامي الـ 3D، وتتعاون The Crew 2 في الموسم الثالث مع Yasiddesign الذي قام بتصور المزيج المثالي بين سيارة Alpha Grand Prix وجرار.

كما تأتي الحلقة الثانية من الموسم الثالث: US Speed Tour West مع نظام Motorpass جديد كلياً، وهو نظام المكافآت الاختياري بمستويات متعددة، والذي يقدم مكافآت مجانية وأخرى متميزة، من ضمنها مركبات مثل:

- Yasiddesign x American Petrol Ed

- Mazda MX-5 Miata NA Spearhog Ed

- Lancia Delta S4 Hoodlum Racing Crew Ed

وإلى جانب الـ Motorpass، تواصل الحلقة الثانية من الموسم الثالث: US Speed Tour West إصدار المركبات الشهري المجاني التي تتيح للاعبين الاستمتاع بالمركبات الجديدة وقيادتها من ضمنها ( Touring Car) Chevrolet Corvette C3 Touring Car Ed في 8 سبتمبر / 1 صفر، أو (Air Race) XtremAir XA42 في 22 سبتمبر / 15 صفر. ويمكن للاعبين ترقب الحصول على المزيد من المركبات على مدار الحلقة إلى جانب عناصر تجميلية جديدة من ضمنها سقوف جديدة، بالإضافة إلى أزياء للشخصيات، ودخان، وإطارات، وإضاءة سفلية، وتلوين النوافذ.