أخيراً تعود لعبة Cyberpunk 2077 إلى متجر بلايستيشن من جديد، بعد أن تم حذف اللعبة فور دورها بسبب المشاكل التقنية التي جعلت اللعبة غير قابلة للعب تماماً على منصات الجيل القديم وبالتحديد PS4.

تعود الآن لعبة Cyberpunk 2077 بعد عدد كبير من التحديثات والتطويرات التي قام بها فريق CD Projekt Red ولكن حتى بعد كل هذه التحسينات مازال الفريق والمتجر يوصي بتجربتها على منصات PS4 Pro أو PS5 بالطبع.

المتجر يحذر اللاعبين من تجربة اللعبة على منصة PS4 الكلاسيكية لأنها لن تكون قادرة على تشغيل اللعبة بالشكل الملائم، كما أنه انتشرت بعض الصور التي تبين الفارق الكبير في جودة اللعبة على PS4 Pro.

 

cyberpunk 2077cyberpunk 2077cyberpunk 2077

لكي تعمل اللعبة بشكل سلسل على الجيل القديم اضطر فريق التطوير إلى الاستغناء عن الكثير من حركة المرور الموجودة في Night City، لذلك قد يشعر اللاعب أن عالم اللعبة خالي قليلاً بسبب هذه الخطوة، وللأسف هذه النقطة كانت واحدة من مميزات اللعبة أصلاً.

أخيراً فإن نسخة PS4 من اللعبة ستحصل على ترقية مجانية على منصات PS5 وستكون قابلة للعب عليها دون الحاجة لدفع المزيد من الأموال، ولكنها تظل في النهاية نسخة غير مخصصة للجيل الجديد من الصفر.