بعد فترة من التخبط والمشاكل، كانت الفترة الأخيرة جيدة نوعًا ما للعبة Cyberpunk 2077، حيث تمت الموافقة مؤخرًا على عودة اللعبة إلى متجر بلايستيشن، على الرغم من أن Sony وجهت تحذيرًا إن اللعب على PlayStation 4 "غير موصى به".

Xbox ينهي سياسة "استرداد الأموال" دون خطوات رسمية مع Cyberpunk 2077

على ما يبدو أن هذا القرار دفع شركة Microsoft أيضًا إلى الإعلان عن انتهاء سياسة رد الأموال الخاصة باللعبة دون اتباع السياسة الرقمية للشركة.

على عكس Sony، واصلت Microsoft بيع Cyberpunk 2077 عبر متجر Xbox الرقمي، لكنها أضافت تحذيرًا (لا يزال موجودًا) ينص على أن "المستخدمين قد يواجهون مشكلات في الأداء عند لعب هذه اللعبة على أجهزة Xbox One إلى أن يتم تحديثها". ومع ذلك، قامت الشركة بتوسيع سياسة الاسترداد الخاصة بها وسمحت لأي شخص باسترداد ثمن اللعبة بالكامل في حال قام باقتناء النسخة الرقمية حتى إشعار آخر.

أعلنت الشركة اليوم أن كل هذا سينتهي في السادس من يوليو. وقالت مايكروسوفت في بيان رسمي:

[quote  يواصل فريق CD Projekt Red العمل بجد لتحسين تجربة Cyberpunk 2077 لأجهزة Xbox وقد أجرى عددًا من التحديثات، نظرًا لهذه التحديثات، ستعود Microsoft إلى سياسة استرداد الألعاب الرقمية لـ Cyberpunk 2077 في 6 يوليو لكل من عمليات الشراء الجديدة والحالية.]

تنص السياسة الرقمية القياسية لشركة Microsoft على أن "جميع مبيعات منتجات الألعاب الرقمية تعتبر نهائية، لكننا نتفهم أنه قد تكون هناك ظروفًا استثنائية. عندما تطلب استرداد أموال هذه المنتجات، فإننا نأخذ بعين الاعتبار مجموعة متنوعة من العوامل مثل المدة الزمنية منذ تاريخ الشراء والفترة منذ تاريخ الإصدار وطريقة استخدام المنتج ".