LC100
القائمة
ترند
ترند
Riot Games تطلق منصة اضرب ضربتك المخصصة للمحتوى المبتكر للألعاب

Riot Games تطلق منصة اضرب ضربتك المخصصة للمحتوى المبتكر للألعاب

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-03-31

في خطوة هي الاولى من نوعها أعلنت رايوت جيمز عن إطلاق منصة اضرب ضربتك المخصصة للمحتوى المبتكر من إنتاج عشاق الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمنح المنصة الجديدة محبي لعبة Valorant فرصة قيمة قيّمة للفوز بجوائز مقابل المحتوى الإبداعي الذي يشاركونه على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص الشركة على توفير مزايا جديدة دوماً اللاعبين، حيث تتمحور المنصة حول سلسلة من المهام الشهرية المصممة وفق فئات اللعب مثل Best Aces أو Wholesome Gaming أو Best Line Ups. ويقوم اللاعبون بالتصويت للمحتوى المفضل لديهم شهرياً بين مشاركات المستخدمين لتحديد المراتب العشرة الأولى، ويتولى بعدها فريق Riot Games اختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ومنحهم آلاف النقاط في لعبة VALORANT.

وتفوز المشارَكات التي تحصد أعلى نسبة أصوات شهرياً بجائزة قدرها 10 آلاف نقطة VALORANT للمرتبة الأولى و6 آلاف للمرتبة الثانية و3 آلاف للمرتبة الثالثة. ويمكن استخدام هذه النقاط لشراء عناصر ضمن اللعبة وتجنيد الأبطال أو حتى ادخارها لشراء المجموعة القادمة من تصاميم الأسلحة الفائقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كريم حشاني، رئيس قسم النشر في Riot Games بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

 "تحظى لعبة VALORANT بشعبية كبيرة وسط مجتمع خاص من اللاعبين، ويتيح لنا إطلاق منصة #اضرب_ضربتك توفير تجربة غير مسبوقة لعشاق اللعبة من الشرق الأوسط في مكان واحد. وكلنا ثقة بأن ذلك سيساهم في تعزيز التفاعل وترسيخ العلاقات بينهم في سوق هذه المنطقة التي تمثل أهمية خاصة بالنسبة لنا. كما تلعب المنصة دوراً فاعلاً في النمو الكبير للإبداع الذي تشهده المنطقة، فلطالما أذهلتنا مهارات وإبداعات اللاعبين ضمن اللعبة وخارجها، ونحن متحمّسون لرؤية المواهب التي ستكشف عنها المنصة".

وأضاف حشاني:

 "نخطط لإضافة مزيد من الجوائز مستقبلاً مع تطور المنصة والتعرّف على انطباعات المستخدمين واقتراحاتهم، ليتسنّى لنا تعديلها وفقاً تفضيلاتهم".

يتعين على لاعبي VALORANT الراغبين بالانضمام إلى منصة #اضرب_ضربتك اختيار المهمة المطلوبة ثم تحديد المنصة التي حملوا عليها المحتوى الخاص بهم، وإدخال التفاصيل المرتبطة بمشاركتهم، للانتقال بعدها إلى الموافقة على الشروط والأحكام، والضغط على زر إرسال. وتدعو الشركة اللاعبين إلى وضع رابط مشاركاتهم على منصات التواصل الاجتماعي لجمع الأصوات التي تخولهم للوصول إلى المرحلة النهائية.

وسيتم مشاركة أحدث المستجدات حول المهام الجديدة وأسماء الفائزين بشكل دوري من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ VALORANT  العربية ومواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيسبوك، إنستجرام.

أضف تعليق (0)
ذات صلة