القائمة
تقرير: سوني قررت إلغاء العمل على Days Gone 2!

تقرير: سوني قررت إلغاء العمل على Days Gone 2!

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-04-09

مازلنا مع المعلومات المثيرة من التقرير الأخير لشبكة بلومبرج، وبغض النظر عن التفاصيل التي تحدثت عن ريميك The Last of Us، يبدو أن سوني لم تعطي الضوء الأخضر لفريق التطوير Sony Bend للعمل على لعبة Days Gone 2.

النصوص الحوارية والأداء الصوتى للألعاب باللغة العربية

في تقرير يركز على حالة استوديوهات ألعاب سوني وكيف أنها تعطي الأولوية لعناوين الناجحة الضخمة على حساب التنوع الإبداعي، يبدو أن سوني لم تكن راغبة في السماح للعبة Days Gone 2 بدخول حيز التطوير، وأوضح التقرير:

هذا التركيز على الفرق التي تنجح في تحقيق النجاح يخلق اضطرابات عبر مجموعة استوديوهات الألعاب من سوني، استوديو Bend الذي يتخذ من ولاية أوريغون مقراً له، والمعروفة بلعبة Days Gone لعام 2019، حاول دون جدوى تقديم تكملة في ذلك العام، وفقًا لأشخاص مطلعين على الاقتراح. على الرغم من أن اللعبة الأولى كانت مربحة، إلا أن تطويرها كان طويلًا وكان الاستقبال النقدي مختلطًا، لذلك لم يُنظر إلى لعبة Days Gone 2 على أنها خيار قابل للتنفيذ.

نفس التقرير أوضح أن الشركة اليابانية قررت أن يشارك جزء من استوديو Bend في مساعدة استوديو Naughty Dog على إنهاء العمل على المنافسات الجماعية التي يعملون عليها حاليًا للعبة The Last of Us 2 على ما يبدو، بينما يركز باقي الفريق على تطوير لعبة Uncharted القادمة.

في نفس الوقت، تسبب تعارض وجهات النظر بين الشركة ومدراء الاستوديو في رحيل بعض الأسماء الشهيرة، في حين أن الأسماء الرئيسية الحالية في الفريق تعمل على مشروع جديد كليًا في الوقت الراهن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة