القائمة
الكشف عن الموعد النهائي لإصدار Days Gone على PC

الكشف عن الموعد النهائي لإصدار Days Gone على PC

منذ سنة - بتاريخ 2021-04-15

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

أعلنت شركة Sony أن لعبة Days Gone الحصرية على PlayStation ستشق طريقها رسميًا إلى الحاسب الشخصي في 18 مايو 2021 مع دعم الشاشات العريضة 21: 9، ومعدل إطارات غير محدود، والمزيد.

الكشف عن الموعد النهائي لإصدار Days Gone على PC

كشفت شركة Sony عن التاريخ جنبًا إلى جنب مع فيديو دعائي جديد وتفاصيل إضافية حول ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من إصدار الكمبيوتر الشخصي هذا، بما في ذلك السماح باستخدام يد التحكم أو الماوس ولوحة المفاتيح بحسب ما يفضل كل مستخدم.

سيكون هناك أيضًا خيارات جديدة لتخصيص العرض تتضمن زيادة مستوى التفاصيل ومسافات رسم أوراق الشجر والتخصيصات الرسومية. سيتوفر أيضًا "وضع صور فائق الدقة" جديد يتيح لك التقاط صور لـ Deacon St. John وما يصل إلى 500 فريكرز الذين يمكن أن يظهروا على الشاشة في وقت واحد.

https://www.youtube.com/watch?v=5TZxTwRQY_M&feature=emb_title

يذكر أن التقارير السابقة أوضحت إلغاء العمل على الجزء الثاني من اللعبة، في تقرير يركز على حالة استوديوهات ألعاب سوني وكيف أنها تعطي الأولوية لعناوين الناجحة الضخمة على حساب التنوع الإبداعي، يبدو أن سوني لم تكن راغبة في السماح للعبة Days Gone 2 بدخول حيز التطوير، وأوضح التقرير:

هذا التركيز على الفرق التي تنجح في تحقيق النجاح يخلق اضطرابات عبر مجموعة استوديوهات الألعاب من سوني، استوديو Bend الذي يتخذ من ولاية أوريغون مقراً له، والمعروفة بلعبة Days Gone لعام 2019، حاول دون جدوى تقديم تكملة في ذلك العام، وفقًا لأشخاص مطلعين على الاقتراح. على الرغم من أن اللعبة الأولى كانت مربحة، إلا أن تطويرها كان طويلًا وكان الاستقبال النقدي مختلطًا، لذلك لم يُنظر إلى لعبة Days Gone 2 على أنها خيار قابل للتنفيذ.

نفس التقرير أوضح أن الشركة اليابانية قررت أن يشارك جزء من استوديو Bend في مساعدة استوديو Naughty Dog على إنهاء العمل على المنافسات الجماعية التي يعملون عليها حاليًا للعبة The Last of Us 2 على ما يبدو، بينما يركز باقي الفريق على تطوير لعبة Uncharted القادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة