القائمة
رسمياً: Days Gone ستعمل بـ 4K ديناميكية و60fps على PS5!

رسمياً: Days Gone ستعمل بـ 4K ديناميكية و60fps على PS5!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-04

بدأت الكثير من استوديوهات سوني بالكشف عن أداء أهم الحصريات على PS5 من خلال الـ Backward Compatibility واليوم حان الدور على Days Gone ، لنتعرف على التفاصيل..

عندما كشفت سوني عن كل تفاصيل الـ Backward Compatibility على منصة PS5 ، كانت Ghost of Tsushima و The Last of Us 2 أولى الألعاب التي علمنا مصيرها على الجيل الجديد حيث علمنا بأنهما سيعملان على دقة عرض 4K ديناميكية والأهم هو وصولهما لـ 60fps بشكل سلس للغاية مستفيدين بخاصية Boost التي يتيحها PS5 مع ألعاب الجيل الماضي.

تبعت هاتان اللعبتان تصريح استوديو Santa Monica الرسمي بأن God of War قادمة على PS5 بدعم 60fps هي الأخرى واليوم كان ميعادنا مع استوديو Bend والذي عمل على لعبة Days Gone ومن المفترض أنه يعمل على Days Gone 2 ، المهم ، بحسب التصريح ، فستستهدف Days Gone دقة عرض 4K ديناميكية على الجيل الجديد مع معدل إطارات 60fps كما ستدعم أيضاً خاصية نقل ملفات حفظ التقدم من الجيل الحالي للقادم.

عموماً هي أخبار مفرحة لأن Days Gone تسببت بالكثير من المشاكل التقنية حينها على PS4 على الرغم من أني لازلت أراها لعبة ممتازة قصصياً ولكن لم يكن لها حظ ونتمنى أن تكون التجربة مغايرة على الجيل الجديد خصوصاً بعد آخر تحديث الذي أضاف نمط New Game +..

شاركونا رأيكم حيال هذا الأمر !

أضف تعليق (0)
ذات صلة