FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
لعبة Dead By Daylight ستدعم الترقية المجانية للجيل القادم!

لعبة Dead By Daylight ستدعم الترقية المجانية للجيل القادم!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-02

إنه ذلك الوقت من العام الذي يبدأ فيه المطورون في الكشف خططهم للإنتقال إلى أجهزة الجيل القادم ، Dead by Daylight هي لعبة البقاء الأخيرة التي تم الكشف عن خططها ومع ذلك سيتمكن اللاعبون الحاليون من الوصول إلى اللعبة على أجهزة الجيل القادم مجانًا.

Dead By Daylight أعلنت Behavior Interactive أن اللعبة ستصل إلى وحدات تحكم أجهزة الجيل القادم في عطلة 2020 مع "رسومات محسّنة على الأجهزة الحالية" ، وستعمل بدقة 4K مع 60 إطارًا في الثانية ، تدخل Dead by Daylight الآن المراحل الأولى من الإصلاح الشامل للرسومات ، والذي تقول شركة Behavior Interactive إنه سيؤدي في النهاية إلى "نسخة معدلة بالكامل من اللعبة".

"ستتم تحسين الإضاءة والرسومات بشكل كبير ، ستتم إضافة المزيد من الدعائم إلى الخرائط ، وسيتم توفير إضافات جديدة للعبة"

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1300840890240577540%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eurogamer.net%2Farticles%2F2020-09-02-dead-by-daylight-promises-seamless-transition-to-next-gen-for-current-players الأهم من ذلك أولئك الذين يمتلكون اللعبة بالفعل على أجهزة الجيل الحالي سيكونون قادرين على لعب اللعبة مجانًا على Xbox Series X و PlayStation 5 ، مع الحفاظ أيضًا على أي تقدم سابق ، ينص البيان الصحفي على أن "اللاعبين الحاليين الذين يمتلكون اللعبة ويقررون شراء جهاز من الجيل القادم سيحظون بإنتقالًا سلسًا ، حيث يحصلون على Dead by Daylight مجانًا على الجيل الجديد ، مع الحفاظ على كل التقدم". إن السماح للاعبين من الجيل الحالي بالحصول على اللعبة مجانًا على أجهزة الجيل القادم أمر منطقي للغاية بالنسبة لـ Dead by Daylight ، لن يساعد ذلك في الحفاظ على قاعدة اللاعبين فحسب ، بل تصدر اللعبة أيضًا توسعات مدفوعة ، والتي من شأنها أن تساعد الاستمرار في جلب الأموال لتنمية المجتمع. إنها ليس اللعبة الأولى التي تدعم هذا الأمر لكن Dead By Daylight لعبة مميزة حقاً ...
أضف تعليق (0)