اشتكى لاعبو Deathloop من معدل الإطارات في إصدار الحاسب الشخصي للعبة ، والآن أقر المطور Arkane بالمشكلة ، وفي بيان شاركه مدير المجتمع على reddit ، قال Arkane إنه ينظر في المشكلة "كأولوية".

"مرحبًا بالجميع ، أنا أحد مديري مجتمع Deathloop" ، جاء ردًا من مدير المجتمع على منشور مازحا أن مشكلات Deathloop ترجع إلى الجودة الرسومية للطعام داخل اللعبة ، وبعيداً عن المزاح الطعام حقاً في اللعبة جودته مرتفعة مقارنةً بأي لعبة.

[quote على الرغم من أن شطيرة البرجر هذه تبدو رائعة ، فيما يتعلق بالأداء ، فإننا على دراية بالتقارير التي تفيد بأن بعض لاعبي الحاسب الشخصي يواجهون مشكلات في Deathloop ، نحن نحقق في المشكلة حاليًا كأولوية ، وسوف نطلعك على مزيد من المعلومات المحددة في أقرب وقت ممكن.]

حققت Deathloop نجاحًا كبيرًا بناءً على التقييمات المذهلة ، على الرغم من الإجماع القوي على المراجعة النقدية عند الإطلاق (أنها رائعة) ، إلا أن اللعبة تخضع حاليًا لتقييمات لاعبين مختلطة.

طالع أيضاً: الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Deathloop – متطلبة أكثر مما تبدو!