R6S
القائمة
شركة DeepCool تُعلن عن سلسلة صناديق الحاسب الجديدة CK SERIES Mid-Tower

شركة DeepCool تُعلن عن سلسلة صناديق الحاسب الجديدة CK SERIES Mid-Tower

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-12

خبر صحفي! أعلنت شركة DeepCool، وهي علامة تجارية عالمية في تصميم وتصنيع مكونات الكمبيوتر عالية الأداء لعشاقها في جميع أنحاء العالم، عن صناديق الحاسب CK SERIES Mid-Tower، والتي تتكون من CK500 و CK500WH و CK560 و CK560WH. تتوفر جميع الصناديق باللونين الأسود والأبيض، وتوفر توازنًا في تدفق الهواء وأداء صامت وتبريدًا استثنائيًا لمنشئ الأنظمة.

تُقدّم سلسلة CK نهجًا خاص بها في تصميم صناديق الحاسب الأنيقة والسلسة. فبالنسبة للبُناة الذين يُقدّرون تصميم CK500 و CK500WH القياسي، يُمكنهم أن يطمئنوا إلى أن أداء تدفق الهواء لن يتم إعاقته بفضل منافذ التهوية الموسعة في جميع أنحاء الألواح الأمامية والعلوية والخلفية التي توفّر حركة هواء إضافية. أمّا بالنسبة للبُناة الذين يُصرّون على المزيد من تدفق الهواء، فيُمكنهم الإطمئنان حيث يتميّز الموديلان CK560 و CK560WH بلوحة أمامية فريدة من الفولاذ بنمط الشُعيّرات المُتقاطعة.

توفر جميع صناديق الحاسب تصميمات جميلة ونظيفة وتتناسب مع المظهر العصري، كل ذلك مع بقاءها مليئة بالميزات التي تُساعد على توسيع وترقية الأجهزة والعتاد الإضافية.

تبريد استثنائي مع إدارة حرارية محسّنة

تتميز صناديق حاسب CK SERIES Mid-Tower بألواح تدفق هواء مُحسّنة في الأمام والأعلى والخلف مع منافذ تهوية أكبر لتحسين دورة الهواء. كما تتميز CK500s بمروحتين مُثبّتتين مُسبقًا لتدفق الهواء مقاس 140 ملم تُساعدان في تحسين أداء التبريد مع الحفاظ على الضوضاء عند الحد الأدنى، بينما تحتوي CK560 على ما مجموعه أربع مراوح مُثبّتة مُسبقًا تساعد على تحسين أداء التبريد مع مراوح ARGB الثلاثة الأمامية التي تُضيء بنية نظامك. تتوافق CK560 أيضًا مع المُحترفين الذين يُقدّرون التصميمات التي تعتني بتدفُّق الهواء ويتم التعامل معها مع لوحة أمامية فريدة من الفولاذ المزخرف بالشعر المتقاطع.

تصميم داخلي واسع وواسع مع دعم في جميع الأماكن المناسبة

تدعم صناديق الحاسب CK SERIES Mid-Tower ما يصل إلى اللوحات الأم E-ATX بالإضافة إلى مُبردات وحدات المعالجة المركزية بارتفاع يصل إلى 175 ملم وبطاقات رسومية بأطوال تصل إلى 380 ملم. تم تحسين قدرة التبريد في سلسلة CK، مع مراوح تبريد بأحجام تصل إلى 6 × 120 ملم أو 5 × 140 ملم ودعم الريداتيرات من نوع AIO بأحجام حتى 280/360 ملم من خِلال اللوحة الأمامية، وبأحجام 240/280 ملم على اللوحة العلوية. كما ويسمح قوس الدعم الخاص بوحدة المعالجة الرسومية المضاد للانحلال والقابل للتعديل بوضع البطاقة في موقعين مُختلفين وفقًا لحجم البطاقة الرسومية.

بقيّة وسائل الراحة

توفر صناديق CK SERIES وصولاً سهلاً للوحة الأمامية مع القدرة على فك دُرج مُرشّح الغبار. كلا الألواح الجانبية تأتي مع براغي إبهامية مُقيدة بآلية انزلاق وقفل، لتوفير سهولة أكبر في الفك والتركيب. كما وتضمن آلية فك وتركيب وحدات التخزين التي لا تحتاج إلى الأدوات للمستخدم إمكانية تثبيت ما يصل إلى وحدتين 2.5 "SSD مُباشرة على اللوحة الخلفية، مع القدرة على تثبيت مُحرّكيّ أقراص صلبة 3.5" HDD أسفل صواني مُحرّكات الأقراص بدون أدوات، لتوفير حلول تخزين وافرة وسرّية. كما ويتضمّن منفذ I/0 الأمامي كُلّاً من: اثنان من منافذ USB 3.0 Type-A، ومنفذ USB 3.1 Type-C، و Combo Audio Mic Jack.

التوفر والضمان والتسعير

تتوفر صناديق الحاسب DeepCool CK SERIES Mid-Tower على شبكة DeepCool العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين. يتم دعم كيسات CK SERIES Mid-Tower بضمان لمدة عام واحد، جنبًا إلى جنب مع خدمة العملاء العالمية DeepCool وشبكة الدعم الفني. للحصول على أسعار محدثة لصناديق CK SERIES Mid-Tower، يرجى الرجوع إلى موقع ويب DeepCool أو الاتصال بممثل مبيعات DeepCool المحلي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة