R6S
القائمة
شركة DeepCool تُعلن عن مجموعة جديدة من الأجهزة الطرفية للألعاب

شركة DeepCool تُعلن عن مجموعة جديدة من الأجهزة الطرفية للألعاب

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-11

خبر صحفي! أعلنت شركة DeepCool، العلامة التجارية العالمية في تصميم وتصنيع مكونات الكمبيوتر عالية الأداء لعشاقها في جميع أنحاء العالم، عن مجموعة جديدة من المُعدّات الطرفية الجديدة. ويشهد هذا الإعلان الأول عن لوحة المفاتيح TKL من Deepcool ولوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية KB500 ولوحة المفاتيح الميكانيكية KG722 التي تأتي مع إضاءة 65٪ RGB. تُعد كلتا لوحتا المفاتيح مُذهلتين وكُلّها مليئة بالعديد من الوظائف في شكل صغير.

لوحة المفاتيح KB500

تُعد KB500 مُطابَقة مثالية للاعب الذي يحتاج إلى لوحة مفاتيح ميكانيكية عالية الجودة ذات قيمة سعرية ممتازة. حيث توفّر المفاتيح الخطية الحمراء للاعبين عمليات تشغيل سريعة تتميز بخفة وزنها وصمتها وموثوقيتها. تأتي لوحة المفاتيح مليئة بالميزات مع الإضاءة الخلفية RGB لكل مفتاح، وأغطية المفاتيح ذات اللقطة المزدوجة double-shot keycaps لحماية الترقيم من المسح، والغلاف المصنوع من سبائك الألومنيوم، مما يجعل KB500 ذات قيمة لا تُصدّق.

لوحة مفاتيح KG722

أمّا لوحة مفاتيح KG722 فتتميّز بتصميم صغير الحجم يتبنّى التصميم الذي بدأ يُصبح شائع في الفترة الأخيرة ذو بنسبة 65٪ (حيث تأتي اللوحة ب65% من المفاتيح المعروفة). سيُقدِّر اللاعبون والمحترفون تجرِبة الكتابة السلسة بالإضافة إلى الوظائف الرئيسية القابلة للبرمجة من أجل التخصيص الكامل للوحة المفاتيح. الحجم الصغير يجعل KG722 لوحة المفاتيح المثالية للسفر أو في أثناء التنقّل.

ماوس الألعاب MG350 Ergonomic FPS

كما وقد ظهر اليوم أيضاً ولأول مرة ماوس الألعاب MG350 Ergonomic FPS وماوس الألعاب اللاسلكي MG510 المُصممين لتوفير الراحة والأداء. تم تجهيز كلا الفأرتين بشكل جيد مع أجهزة استشعار PixArt الرائدة في الصناعة من أجل الدِّقَّة والتحكم الدقيقين. تم تجهيز MG350 بمستشعر PixArt PAW3335 ذو الدقّة المُرتفعة الذي يتميز بـ 16000DPI مع تقنيات التتبّع الدقيق لتوفير دقّة فائقة ومسافة إقلاع قابلة للتعديل بمقدار 1-2 ملم. كما يُمكنك إعادة برمجة جميع الأزرار الثمانية بالكامل بما في ذلك زر التصويب الدقيق المخصص.

شركة DeepCool تُعلن عن مجموعة جديدة من الأجهزة الطرفية للألعاب

الفأرة اللاسلكية MG510

توفر MG510 إتقانًا دقيقًا وأداءً فائقًا مع أو دون أسلاك، حيث تتميّز بكابل USB-C قابل للفصل وحرية لاسلكية مع اتصال بتردد 2.4 جيجا هرتز مع بطارية تصل إلى 36 ساعة عمل. تأتي الفأرة مُزوّدة بمستشعر PixArt PAW3370 19000 DPI، وبذلك تُوفّر MG510 أداء لعب ممتازًا.

تخصيص البرامج

ستأتي جميع الأجهزة الطرفية مع أدوات تخصيص للبرامج. حيث سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى الإعدادات لتخصيصها كيفما يُفضّلون. ويشمل ذلك إعادة التخطيط الكامل، وتسجيل الماكرو أثناء التنقل، وملفات التعريف المخصصة من خلال واجهة برنامَج سهلة الاستخدام. يُمكن إعادة تعيين أي مفتاح أو زر من أزرار الماوس لخدمة وظيفة جديدة مع تخصيصات عميقة لوحدات الماكرو الوظيفية أو الاختصارات أو تسلسلات المفاتيح الكاملة.

التوفر والضمان والتسعير

تتوفر جميع الأجهزة الطرفية على شبكة DeepCool العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين. جميعها مدعومة بضمان لمدة عام واحد، جنبًا إلى جنب مع خدمة العملاء العالمية DeepCool وشبكة الدعم الفني. للحصول على أسعار محدثة لجميع الأجهزة الطرفية، يرجى الرجوع إلى موقع ويب DeepCool أو الاتصال بممثل مبيعات DeepCool المحلي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة