طرحت شركة DeepCool جهاز GH-01 ، وهو عبارة عن حامل تعزيز للبطاقة الرسومية والذي تقوم بتثبيته داخل الكيس الخاص بك، لتقليل انحناء لوحة PCB الخاص بالبطاقة الرسومية بمرور الوقت (ظاهرة مبالغ فيها إلى حد كبير في الفترة الأخيرة من قبل الشركات والمهتمين بالمجال التقني). ولكن ولأن الوظيفة الأساسية بدائية للغاية، فهذا الحامل يفعل أكثر من ذلك: حيث يحتوي الحامل على زخرفة اضاءة RGB LED بطول الحامل ، كما أن لديه مساحة داخلية لتوجيه كيبلات كرت الشاشة الخاص بك لتوفير المساحة وتوفير نظام أكثر داخل الكيس، لتمكنك من توجيه حتى كيبلات الطاقة PCIe من نوع 8-pin.
شركة DeepCool تطلق جهاز GH-01 ،حامل البطاقات الرسومية مع RGB كرت شاشة
يمكنك أيضاً استخدام مسمار قلاووظ مع الشقوق الموجودة في الحامل لضبط ارتفاع الدعم في جهاز GH-01 من 47.2 ملم إلى 154 ملم حسب ارتفاع ومكان البطاقة الرسومية. يبلغ طول الحامل نفسه 52.6 مم × 60.6 مم × 163.73 مم (WxDxH). كما أنه يمكنه أن يتحمل حمولة تصل إلى 5 كجم. هناك نوعان مختلفان من جهاز GH-01 استنادًا إلى نوع الإضاءة. حيث يستخدم GH-01 RGB إضاءة RGB التقليدية من خلال التحكم في اضاءة الـ RGB من خلال وصلة 12 فولت 4-Pin. من ناحية أخرى ، تستخدم نسخة GH-01 LED النوع الأحدث من توصيلات RGB مع وصلات 5 فولت من نوع 3-Pin . الشركة لم تكشف عن الأسعار.
شركة DeepCool تطلق جهاز GH-01 ،حامل البطاقات الرسومية مع RGBشركة DeepCool تطلق جهاز GH-01 ،حامل البطاقات الرسومية مع RGBشركة DeepCool تطلق جهاز GH-01 ،حامل البطاقات الرسومية مع RGBشركة DeepCool تطلق جهاز GH-01 ،حامل البطاقات الرسومية مع RGB