R6S
القائمة
شركة DeepCool  تُعلن عن إطلاق سلسلة مزودات الطاقة PQ-M

شركة DeepCool  تُعلن عن إطلاق سلسلة مزودات الطاقة PQ-M

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-07

أعلنت شركة DeepCool  -العلامة التجارية العالمية المُصنّعة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية- لعُشّاقها اليوم، عن إطلاق جيل جديد من مزودات الطاقة الملتزمة بمعايير الجودة العالية، وهي سلسلة PQ-M. تأتي سلسلة مزودات الطاقة PQ-M المعتمدة بشهادة 80 PLUS Gold لتوفير كفاءة عالية في استهلاك الطاقة مع كابلات معيارية بالكامل، وهي متوفرة بسعات 650 واط و 750 واط و 850 واط و 1000 واط.

تتميز المزودات الجديدة ببنية عالية الجودة في جميع الأنحاء، حيث توفّر المروحة المُضمنة ذات المحمل الديناميكي السائل بقطر 120 ملم تطورًا هادئًا مع تصميم مُنحنى لدرجات التبريد الخاص بالمروحة بشكل ذكي، بجانب الوضع الصامت الهجين الإضافي. تم اعتماد سلسلة PQ-M بتصنيف 80 PLUS Gold ، وتوفر ما يصل إلى 90٪ من كفاءة الطاقة في ظل أحمال العمل النموذجية، وتأتي مع المكثفات الإلكتروليتية اليابانية لتوفير جودة إخراج طاقة نقية مع تقليل إهدار الحرارة وضوضاء التشغيل.

تم بناء منصة الدوائر من الصفر لتكون مُتّصلة بشكل متين باللوحة المعيارية، وذلك لتوفير مزيد من الصلابة وتقليل تذبذب الإشارة. كما وتسمح الكابلات المعيارية بالكامل باستخدام الكابلات الضرورية فقط، مما يوفّر إدارة أسهل للكابلات. تستخدم مروحة FDB الخاصة بالمزود والتي تأتي بمقاس 120 ملم نظام ضبط دقيق لمُنحنى التبريد، يعمل بذكاء لتحسين عملية التبريد وتحقيق توازن مثالي بين أداء التبريد والتشغيل الهادئ، مع وضعية مروحة صامتة هجينة إضافية تعمل في ظروف درجات الحرارة المنخفضة. يوفر زر التحكم البسيط أيضًا خيار إيقاف تشغيل وضع المروحة الصامتة، وبدلاً منه يضبط الحد الأدنى لسرعة المروحة عندما لا يكون الوضع بدون المروحة مفضلًا.

وأخيرأً، تأتي المزودات موثوقة بضمان لمدة 10 سنوات ومدعومة بمواصفات حماية الطاقة لموثوقية طويلة المدى ، سلسلة PQ-M هي التزام من DeepCool لتوفير قوة جودة متسقة. التوفر والتسعير متاح اعتبارًا من ديسمبر 2021.

أضف تعليق (0)
ذات صلة