FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
عرض Demon’s Souls يحتفل بإطلاق الريميك بعد غياب 10 سنوات

عرض Demon’s Souls يحتفل بإطلاق الريميك بعد غياب 10 سنوات

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-11-12

في عام 2009، نجحت Demon’s Souls في تحويل استديو FromSoftware من استديو يقدم ألعاب جيدة إلى أحد أهم فرق التطوير في العالم بعد النجاح المدوي على مستوى النقاد والمبيعات لتوفر لنا فئة جديدة من ألعاب الأر بي جي تمتاز بالصعوبة والتحدي والإثارة في نفس الوقت، وبعد غياب أكثر من 10 سنوات، تعود اللعبة الكلاسيكية للأضواء في شكل ريميك مخصص لجهاز PS5.

https://www.youtube.com/watch?v=qjZIw0VUezU&feature=emb_title

شركة سوني شاركتنا عرض إطلاق مثير للعنوان الغني عن التعريف بمناسبة إصدار PS5 وتوافره كعنوان إطلاق مع استعراض التغييرات التي شهدها العنوان سواء على مستوى الرسوم أو أسلوب اللعب أو نماذج الأعداء والزعماء، حيث أصبح الريميك متاح حاليا في مناطق محددة حول العالم بينما يصدر عالميا في 19 نوفمبر الجاري.

بحسب التفاصيل التي شاركها Lance McDonald (مهووس ألعاب Souls والمسؤول عن عمل Bloodborne بمعدل 60 إطار على PS4) عبر تويتر بالأمس، فقد تمكن من الحصول على PS5 في الفترة الماضية وقام بتجربة Demon’s Souls والتي تتطلب تحديث فوري بمساحة تقدر بـ850 إلى 900 ميجابايت حتى تتمكن من تشغيل اللعبة وخوض أحداثها.

يذكر أن مخرج اللعبة Gavin Moore سبق ونفى دعم العنوان لتقنية تتبع الأشعة على PS5 في أي نمط من أنماطه الرسومية المختلفة على المنصة والسبب هو الثمن الذي كان سيدفعه الاستوديو مقابل وضع تلك التقنية والذي كان ليأتي على حساب خواص أخرى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة