R6S
القائمة
لعبة Detroit: Become Human باعت أكثر من 5 ملايين نسخة

لعبة Detroit: Become Human باعت أكثر من 5 ملايين نسخة

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-05

لعبة Detroit: Become Human باعت أكثر من خمسة ملايين نسخة ، جاء هذا وفقًا لبيان صحفي من المطور Quantic Dream ، لنتعرف على التفاصيل.

Detroit Become Human Quantic Dream PS4 وصلت اللعبة إلى هذا الإنجاز بعد شهر واحد بالضبط من إطلاقها على Steam في يونيو جنبًا إلى جنب مع عناوين Quantic Dream مثل Heavy Rain and Beyond: Two Souls ، على الرغم من أنها كانت متاحة أيضًا على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games Store منذ ديسمبر 2019. مع إطلاق Detroit: Become Human على متجر Steam ، تلقت اللعبة أيضًا ميزة "اللعب الجماعي" التي سمحت لجميع منشئو المحتوى على Twitch باتخاذ قرارات في اللعبة بشكل تعاوني. كانت Detroit: Become Human في البداية حصرية على PS4 ، وباعت مليوني نسخة في أقل من عام باعتبارها اللعبة الأكثر مبيعًا في الاستوديو الفرنسي حتى الآن ،حيث قال "غيوم دي فونداومير" ، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Quantic Dream: 

"إطلاق Detroit: Become Human على متجر Steam كانت تجربة ممتعة بالنسبة لنا ، كانت الاستجابة التي نراها إيجابية بشكل لا يصدق لا سيما في الأسواق الآسيوية ، نحن أيضًا نشعر بسعادة غامرة من الاستجابة التي حصل عليها الإصدار المتزامن لميزة Community Play الخاص بنا للاعبين والمشاهدين على Twitch ، والذي رفع مستوى اللعبة من كونها لاعب واحد فردي إلى تجربة اجتماعية"

تجري أحداث اللعبة في المستقبل القريب لمدينة Detroit حيث يتعايش الـ Android والبشر وحصلت اللعبة على العديد من النقد الجيد وكانت ثالث أفضل الألعاب مبيعاً لشهر مايو في الولايات المتحدة. كما تعد اللعبة صاحبة الرقم القياسي في المبيعات لستوديو Quantic Dream حيث تتخطى لعبة Heavy Rain بنسبة 20%. هل أنت أحببت هذه اللعبة حقاً أم أنها لا تستحق كل هذه الضجة؟ ، يمكنك رؤية الإجابة من خلال مراجعتنا للعبة من هنا.
أضف تعليق (0)