القائمة
إستوديو Remedy : إن تطوير لعبة لجهاز Xbox Series S ليس أمراً سهلاً !

إستوديو Remedy : إن تطوير لعبة لجهاز Xbox Series S ليس أمراً سهلاً !

منذ سنة - بتاريخ 2021-03-22

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

كما تعلم الآن ، في العام الماضي ، أطلقت Microsoft شيئًا لم يسبق له مثيل في صناعة الكونسول من قبل ، أطلقوا نظامين ضمن نفس العائلة ، أحدهما يتمتع بمواصفات عالية والآخر بمواصفات أقل الأعلى بالطبع هو XBOX Series S ، مع الأقل مواصفات بالطبع و هو XBOX Series S.

Xbox Series X Xbox Series S مقارنة قد شهد جهاز XBOX Series S الكثير من نقاط الحديث من مطورين مختلفين ، بعضها إيجابي إلى حد ما والبعض الآخر أقل من ذل ،. ربما لن نعرف إلى أي مدى ستكون Series S قادراً على الصمود طيلة السنوات القادمة ومع ذلك ، لدينا مطور آخر يأتي ليقول .. إن الأمر أكثر تعقيدًا مما قد تدركه. تحدث مدير الاتصالات في Remedy Entertainment "توماس بوها" ، إلى IGN حول الجوانب المختلفة للمنصات الجديدة حيث كان هناك الكثير من الموضوعات التي تمت تغطيتها ، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ XBOX Series S ، قال إن النظام وكيفية جعله متكيفاً مع الألعاب ليس بالبساطة التي يعتقدها بعض اللاعبين ، قال إن الأمر لا يتعلق فقط بخفض المواصفات.

"Xbox Series S ، حسنًا ، لا يختلف عن الأجيال السابقة حيث ينتهي الأمر بالنظام ذي المواصفات الأدنى ، لأنك ستضطر إلى العمل على هذا النظام ، صحيح ؟ من السهل جدًا أن نقول أنك خفضت الدقة والجودة ، وبعيدًا عن ذلك ، لم يعد الأمر قريبًا من هذه البساطة."

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما ينتجه النظام بمجرد خروجنا من فترة التداخل بين الأجيال والتطور ينتقل بالكامل إلى أنظمة الجيل الجديد.
أضف تعليق (0)
ذات صلة