FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فيديو Diablo 2: Resurrected يستعرض للاعبين فصيل "البرابرة"

فيديو Diablo 2: Resurrected يستعرض للاعبين فصيل "البرابرة"

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-31

تصدر Diablo 2: Resurrected، والتي تعد نسخة محسنة من لعبة الـRPG المحبوبة لعام 2000، في سبتمبر القادم وتعمل على إعادة تقديم المغامرة الكلاسيكية التي خاضها اللاعبون قبل عقدين مع رسوم محسنة وإضافات جديدة كليًا.

بالطبع ستقدم اللعبة تحسينات مختلفة، ولكن في المقابل هناك عناصر ستظل كما هي مثل الفئات السبعة المتاحة للتجربة والتي تشمل فصيل Barbarian أو البرابرة، واليوم لدينا فيديو يركز على هذا الفصيل المثير للاهتمام.

لدى فصيل Barbarian القدرة على استخدام الـWarcries لإلحاق الضرر بالأعداء من مسافة قريبة بينما تقلل Battlecries من الأضرار التي يتعرضون لها وكذلك مستوى الدفاعات.

كل هذا بالإضافة لمهارات مختلفة تشمل Bash و Taunt وخيارات تخصيص غير محدودة للاعبين الذين يفضلون الاشتباكات الدموية مع الأعداء من مسافة قريبة.


تعد Blizzard أيضًا بدعم 7.1 Dolby Surround و 27 دقيقة من المشاهد المعاد تصميمها لـ Resurrected، كذلك ستعود جميع الفئات السبع وقائمة الزعماء البارزين في اللعبة، والمميز أن Blizzard لم تغير أيًا من عناصر اللعبة أو توازنها، مما يعني أن Diablo 2 يجب أن تشعر اللاعبين بأنها قابلة للتكرار كما كانت قبل 20 عامًا.

جدير بالذكر أن لعبة Diablo 2: Resurrected قادمة في 23 سبتمبر لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC و Nintendo Switch. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة