FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
لعبة Disco Elysium The Final Cut قادمة مع مهمات أساسية جديدة

لعبة Disco Elysium The Final Cut قادمة مع مهمات أساسية جديدة

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-08

في عام 2019 تم إصدار لعبة Disco Elysium من تطوير ونشر فريق ZA/UM لتقلب الموازين رأساً على عقب وتفوز بجائزة لعبة العام من العدم حرفياً.

لعبة Disco Elysium تمكنت من تقديم لعبة تقلد أدوار مثالية مع طور لعب فردي فقط، وقريباً سيكون لدينا فرصة جديدة للعب المزيد من Disco Elysium مع النسخة الجديدة Disco Elysium The Final Cut.

النسخة الجديدة Final Cut قادمة مع محتوى لعب جديد ينضم إلى اللعبة الأصلية وفي لقاء صحفي مع كاتب اللعبة Justin Keenan تم الكشف عن المزيد من المعلومات حول النسخة الجديدة.

النسخة الجديدة تأتي مع مهام رئيسية جديدة وهي تعتبر الإضافة الأبرز في النسخة، المهام الجديدة التي سيتم إضافتها تعتبر هي محور نسخة The Final Cut.

ولكن على الرغم من أهمية هذه المهام إلا أنها لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على القصة الرئيسية الخاصة باللعبة ولكن من المفترض أن تعطي اللاعب جرعة معلومات عن عالم اللعب فقط وبعض التفاصيل الخاصة بالقصة الرئيسية.

أخيراً فقد أكد Justin Keenan أن كل مهمة من المهمات الجديدة ستكون مختلفة عن الأخرى، فمثلاً مهمة تضيف شخصيات جديدة ومهمة أخرى تُضيف أدوات جديدة وهكذا.

جدير بالذكر أن نسخة Disco Elysium The Final Cut قادمة على منصات الحاسب الشخصي، Google Stadia، PS4 و PS5 مارس القادم وأيضاً النسخة ستكون متاحة على Nintendo Switch، Xbox Series X و Xbox one في وقت لاحق من العام الجاري.

أضف تعليق (0)
ذات صلة