أعلن الدكتور عمر طلعت وزير الاتصالات والتكنولوجيا عن مؤتمر السنوي للأمن العربي، ومن المقرر أن يعقد هذا العام في Hybrid Edition، لتكون الجلسات وورش العمل عبر الإنترنت فقط في الفترة من 5 إلى 6 سبتمبر 2021، حيث بدأ بالفعل في تمام التاسعة صباح اليوم لينتهي في السابعة مساء غد، اليوم الذي يتم توزيع جوائز الأمن السيبراني العربي بالإضافة إلى ألعاب الحرب الإلكترونية للأمن العربي.

خصم لحضور المؤتمر العربي لأمن المعلومات مع ITida

تنبع أهمية المؤتمر في إبقائك على اطلاع بأحدث الحلول والتهديدات الأمنية، وإثراء وعيك الأمني من خلال المناقشات التقنية ، وصقل مهاراتك، بل ومساعدتك على التواصل مع المتخصصين والمؤسسات الأمنية الأخرى.

يأتي مؤتمر الأمن العربي هذا العام تحت رعاية وحضور معالي الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، وأيضاً تحت رعاية وحضور المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة المصري للإنتاج الحربي.

يستهدف المؤتمر المهتمين بـ الاقتصاد الرقمي والجرائم الإلكترونية وتقنية Blockchain IOT، وتطبيق أمن البيانات الكبيرة وأمن الشبكات الهندسة الاجتماعية، والتهديدات الداخلية الأمن والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وغيرها من المجالات الرقمية المستحدثة.

يمكّنك مؤتمر الأمن العربي من البقاء على اطلاع بأحدث تقنيات الأمن السيبراني والتواصل مع محترفين من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يجعلك تتجاوز التصفح بحثًا عن حلول وتعمق في تهديدات الأمن السيبراني، للاستفادة من أكثر من 30 جلسة وورشة عمل يقدمها أكثر من 150 تقني وباحث تتماشى مع المسارات الإلكترونية التي تم إصدارها حديثًا.

كما ترعى هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات Itida المؤتمر العربي لأمن المعلومات Arab Security Conference فى دورته الخامسة كشريك استراتيجي، للحصول على خصم رعاية الهيئة للمؤتمر يمكنك  التسجيل من خلال الرابط التالي:

www.eventbrite.com/e/164727451241/?discount=ITIDA@2021

ويمكنك الدخول على صفحة الفيسبوك الخاصة بالمؤتمر ومتابعة كافة الدورات التي تقام الآن: https://www.facebook.com/asconference/