القائمة
تقرير: Dragon Age 4 تتخلى عن اللعب الجماعي وتركز على القصة فقط

تقرير: Dragon Age 4 تتخلى عن اللعب الجماعي وتركز على القصة فقط

منذ سنة - بتاريخ 2021-02-25

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

بحسب تقرير جديد نشره الصحفي "جيسون شراير" عبر بلومبرج، فإن "الأشخاص المطلعين" على تطوير لعبة Dragon Age القادمة أكدوا أنه بعد فشل Anthem ونجاح EA مع Star Wars Jedi: Fallen Order، قررت الشركة المضي قدما مع التركيز على طور اللعب الفردي فقط والتخلي نهائيا عن الأطوار الجماعية التي قدمتها السلسلة في أجزائها السابقة.

Dragon Age 4

يُقال أن اللعبة كانت تحتوي في السابق على "عناصر لعب جماعي مصقولة" وتم تصميمها كلعبة خدمة مباشرة مع تحديثات منتظمة، لكن أعضاء فريق Bioware كافحوا لتغيير اللعبة مرة أخرى إلى عنوان يركز على طور اللعب الفردي.

يذكر أن بعد فترة طويلة من الشائعات والتسريبات، حصلنا أخيرًا على نظرة خاطفة على عالم Dragon Age في نهاية عام 2020، شاهدنا عودة Solas التي يجب أن ترضي عشاق Dragon Age، بينما يخبرنا التعليق الصوتي أنه "حان الوقت لبطل جديد، لا يد قديمة، لا إرث" مما يبشر بشخصيات وأحداث مختلفة تماما عن الجزء السابق.

كانت Dragon Age: Origins أول لعبة في السلسلة، تم إصدارها منذ 11 عامًا، ولا تزال على قائمة ألعاب RPG المفضلة لدى العديد من اللاعبين، بينما صدرت Dragon Age II بعد ذلك بعامين في عام 2011. وقد تحسنت الأمور بشكل كبير في لعبة Dragon Age: Inquisition لعام 2014، وإذا كان لديك Game Pass أو EA Play، فيمكنك تجربتها في الوقت الراهن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business