R6S
القائمة
الكشف عن الجدول الكامل لمعرض E3 - تعرف عليه الآن

الكشف عن الجدول الكامل لمعرض E3 - تعرف عليه الآن

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-06-03

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

بعد غياب وإلغاء نسخة 2020 يعود إلينا المعرض الأشهر للألعاب E3 وبشكل رقمي لنتابع سويًا أحدث اعلانات شركات الألعاب. ومع بدء التسجيل للحضور تم الإعلان عن الجدول الزمني للحدث الذي سيستمر لأربعة أيام، وبحضور قوي من كبار الناشرين والشركات أمثال نينتندو ومايكروسوفت وغيرهم. 

السبت 12 يونيو: 

من الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، سيبدأ E3 مع مؤتمرات شركتي Ubisoft و Gearbox Entertainment الاستوديو المطور لألعاب Borderlands و Half-life

الأحد 13 يونيو: 

سيبدأ العرض السابق للحدث في تمام الساعة السادسة إلا الربع بتوقيت القاهرة، ومن بعدها يبدأ العرض القوي المنتظر من مايكروسوفت وبيثيسدا في الساعة السابعة والذي سيستمر لـ90 دقيقة كاملين. كما سيبدأ بعدها مؤتمرات شركات Square Enix و PC Gaming Show و وارنر بروس و 24 Entertainment و Back 4 Blood.

الإثنين 14 يونيو:

من الساعة الخامسة سيكون أكثر الإصدارات من مطورين مستقلين بجانب Take-Two و Capcom و Mythical Games وFreedom Games و Razer على مدار اليوم. 

الثلاثاء 15 يونيو: 

اليوم الأخير من المؤتمر والذي يستضيف مؤتمر نينتيندو "Nintendo Direct" وBandai Namco وYoreeka Games. والختام مع حفل توزيع جوائز E3.

توقعات عالية على أحد أهم أحداث السنة، والذي سيكون بالفعل مليئًا بالألعاب بعد سنة من التأجيلات بسبب فيروس كورونا. والذي سيتم تغطيته الكاملة على موقع عرب هاردوير! 

أضف تعليق (0)
ذات صلة