FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الكشف عن مدة وبرنامج حدث EA Play بغياب كامل لاستوديو BioWare!

الكشف عن مدة وبرنامج حدث EA Play بغياب كامل لاستوديو BioWare!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-01

كشفت شركة EA منذ قليل عن برنامجها لمعرض EA Play Live 2021 المقرر عقده يوم 22 من يوليو المقبل والذي سيركز بطبيعة الحال على لعبة Battlefield 2042 ولكن المفاجأة كانت في عدم مشاركة BioWare في الحدث بأي شكل، لنتعرف على التفاصيل..

بحسب EA، فقد قررت أن تدشن احتفالية تدعى EA Play Live Spotlight ستمتد عبر خمسة بثوث حية من أول شهر يوليو وحتى ميعاد إنطلاق الحديث الرئيسي في 22 يوليو بهدف التقرب أكثر من مجتمع اللاعبين والتفاعل معه بصورة أكبر من قبل كما سنشهد خلال تلك الأحداث على محادثات من جانب أبرو مطوري EA وقد نكون بصدد أخبار جديدة عن مشاريعهم المقبلة أيضاً خلال تلك البثوث ولهذا هي مهمة وتأتي مٌقسمة كالآتي:

يوم 8 يوليو: مستقبل ألعاب المنظور الأول!

سيتم الحديث خلال ذلك البث عن مستقبل ألعاب المنظور الأول بالنسبة لـ EA وعلى رأس القائمة ستتواجد كل من Battlefield 2042 و Apex Legends في مناقشة ستمهد لنا ما يمكننا أن نراه عنهما يوم 22 يوليو

يوم 13 يوليو: نظرة على الألعاب المستقلة!

في هذا البث، ستركز EA على صغار مطوريها وأصحاب الألعاب التي أحدثت ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية من لعبة it Takes Two وحتى Knockout City وغيرهم.

يوم 19 يوليو: يوم Madden NFL 22!

ستركز EA خلال هذا الحدث على تفاصيل أكثر عن لعبة Madden NFL 22 التي يقع عليها مسؤولية كبرى الآن في إرجاع السلسلة لرونقها المفقود ولما كانت عليه سابقاً.

أخيراً: الحدث الرئيسي يوم 22 يوليو!

مدة الحدث ستكون 40 دقيقة بحسب EA وستشتمل على معلومات جديدة تخص لعبتي Battlefield 2042 و Apex Legends والمزيد من المفاجآت التي لن تقولها لنا EA الآن!

على صعيد آخر، أعلن فريق BioWare عن عدم مشاركته في حدث EA Play 2021 بسبب انشغال الفرق التام في العمل على لعبتي Mass Effect و Dragon Age الجديدتين بدون أي جديد يُذكر.

تلك كانت كل تفاصيل حدث EA Play 2021 المقبل، شاركونا رأيكم!

أضف تعليق (0)
ذات صلة