خبر صحفي! يسر EliteGroup Computer Systems (ECS) ، الشركة العالمية الرائدة في مجال اللوحات الأم, أجهزة الكمبيوتر الصغيرة, أجهزة الكمبيوتر المحمولة, الأجهزة المحمولة والحلول الذكية أن تعلن عن جهاز الكومبيوتر المصغر LIVA Q2 متعدد الاستخدامات. يتميز LIVA Q2 الجديد بأنه صامت, موفر للطاقة ومصمم للعديد من الحلول الذكية مثل الترفيه المنزلي والمكاتب الذكية والفصول الدراسية الحديثة, كما يمكن استخدامه أيضًا مع اللافتات الإعلانية الرقمية بالإضافة إلى حلول التجزئة الذكية. تصميم الجسم صغير جدا ، ولكن التطبيقات تفوق الخيال.

صغيرة الحجم ، كبيرة في الأداء

يمكن لكومبيوتر LIVA Q2 الصغير أن يفي بجميع اتصالات الجهاز التي تحتاجها من خلال توفير دعم I / O الكامل. الكمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 من مايكروسوفت وبمعالجات من Intel® Pentium® Silver / Celeron.

شركة EliteGroup (ECS) تطلق جهاز الكومبيوتر المصغر LIVA Q2 الجديد

صور مذهلة بدقة 4K

يتميز LIVA Q2 بالمعالج الرسومي Intel HD 600 الذي يدعم فك تشفير HEVEC 10-Bit وتشغيل الفيديو بدقة 4K كما يمنحك صورًا واقعية جدًا مع مخرج فيديو HDMI 2.0. الحساب يتميز أيضاً بمنفذ لبطاقات التخزين الخارجية من نوع micro SD لتلائم احتياجاتك الخاصة بتوسعة المساحة التخزينية لتحصل في النهاية على كل قدرات الكومبيوتر ولكن بتصميم موفر للمساحة.

شركة EliteGroup (ECS) تطلق جهاز الكومبيوتر المصغر LIVA Q2 الجديد

دائماً متصل بالإنترنت

يدعم LIVA Q2 الاتصال من خلال Wi-Fi ثنائي الموجة التقاط الإشارات بين 2.4GHZ و 5GHz بالإضافة إلى الاتصال من خلال منفذ LAN لتتمكن من الاستمتاع بتجربة الإنترنت من بث لمقاطع الفيديو ومزامنة الملفات بفضل الجيل الجديد من تقنية WIFI بالإضافة على القدرة للاتصال بالأجهزة الأخرى من خلال البلوتوث.

شركة EliteGroup (ECS) تطلق جهاز الكومبيوتر المصغر LIVA Q2 الجديد

أسهل طريقة للسيطرة على جهاز الكمبيوتر المصغر

يدعم LIVA Q2 منفذ HDMI مصمم للسماح للمستخدمين بالتحكم في الأجهزة المتصلة بالشاشة وهو ما يعني أنه وعند التحكم بالشاشة أو التلفاز الخاص بك والانتقال إلى الأجهزة المعروضة على منفذ HDMI سيتم تشغيل الحاسب الصغير بصورة تلقائية. (ملحوظة: هذه الخاصية مدعومة فقط في شاشات بدعم HDMI-CEC).

مواصفات الكومبيوتر المصغر LIVA Q2 الجديد:

LIVA Q2
CPU Intel® Pentium® Silver N5000            Intel® Celeron™ N4100                  Intel® Celeron™ N4000
Memory LPDDR4 2GB/4GB
Graphics HDMI
LAN 1 x Gigabit LAN
Dimension 70 x 70 x 33.4mm
Storage eMMC 32GB /64GB 1x Micro SD slot (Max 128GB)
Wireless Wi-Fi 802.11a/b/g/n/ac + Bluetooth 4.1
Audio HDMI Audio
OS Support Windows 10
Power Supply Input : AC 100-240V Output : DC 12V / 2A

 

ولمزيد من المعلومات حول LIVA Q2 الجديد يمكنكم اتباع الرابط التالي: http://www.ecs.com.tw/ECSWebSite/Product/Product_Overview/EN/System/LIVA%20Q2/LIVA