الكثير كان يرتقب التحديث الضخم رقم 1.0.0 للعبة eFootball 2022 وحسبما أعلنت شركة كونامي فإن التحديث كان من المفترض أن يصدر في 11 نوفمبر الجاري.

لكن للأسف أعلنت شركة كونامي عن تأجيل تحديث رقم 1.0.0 للعبة eFootball 2022 إلى ربيع 2022 بعد أن كان من المفترض أن يصدر التحديث خلال أيام قادمة.

هذا التحديث من المفترض أن يُضيف محتوى لعب جديد، إلى جانب تعديل الكثير من الأعطال والمشاكل التقنية الموجودة في اللعبة مُنذ إطلاقها والتي أثرت عليها بشكل كبير جداً.

الشركة أعلنت أن الفريق يحتاج إلى وقت أكثر لتقديم التحديث بالشكل الكامل الذي يتلاقى مع توقعات اللاعبين، وفي إطار هذا الأمر أعلنت الشركة عن إلغاء الحزم الذهبية للاعبين وعن إعادة كل أموال خدمة الطلب المُسبق التي دفعها اللاعبين.

الحزم الذهبية كانت تحتوي على لاعبين وأشياء يتم استخدامها داخل اللعبة ولكن بعد تحديث رقم 1.0.0 وبما أن التحديث تم تأجيله فإن هذه الحزم لا أهمية لها في الوقت الحالي، وهو ما دفع الشركة إلى إلغائها وإعادة الأموال إلى اللاعبين.

 

 

 

 

 

 

 

إجراء إعادة الأموال لا يحتاج إلى أي خطوة من اللاعبين والأموال ستعود بشكل مباشر حسب المنصة التي تلعب عليها، ولكن بعد إعادة الأموال يحتاج اللاعب إلى مسح اللعبة وتنزيلها مرة أخرى مع الاحتفاظ بكل تقدم اللعب بالطبع، ولكن هذه الخطوة غير مطلوبة على منصة متجر ستيم.

تحديث رقم 1.0.0 كان من المفترض أن يضيف أمر هاماً جداً وهو اللعبة نفسها على منصات الهواتف الذكية، ولكن أعلنت الشركة أن اللعبة لن تكون متوافرة على الهواتف الذكية إلا بحلول ربيع 2022 أيضاً مع وقت صدور التحديث.