FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الموسم الأول من لعبة eFootball 2022 ينطلق رسمياً يوم 30 سبتمبر الجاري

الموسم الأول من لعبة eFootball 2022 ينطلق رسمياً يوم 30 سبتمبر الجاري

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-02

تمكنت لعبة eFootball 2022 من خطف الأنظار بشكل كبير بعد أن أعلنت شركة كونامي أن اللعبة ستكون مجانية عكس جميع أجزاء السلسلة السابقة، واليوم أعلن حساب اللعبة والموقع الرسمي الخاص بها عن صدور الموسم الأول من اللعبة يوم 30 سبتمبر الجاري.

اللعبة تأتي في صورة تحديثات متتابعة يبدأ أولها يوم 30 سبتمبر الجاري وهو التحديث الذي يفعل خصائص المحرك الجديد الرسومية، ومن المفترض أن يقدم المحرك الجديد تجربة تفاعلية أكثر فيما يتعلق بأرضية الملعب، تعبيرات اللاعبين، وحركة الجمهور.

أيضاً تحديث الموسم الأول سيفعل خدمة الـ Cross Generation وهي ميزة تمكن اللاعبين من اللعب سوياً بغض النظر عن أجيال منصاتهم المنزلية، فمثلاً يمكن للاعب يمتلك منصة PS4 أن يواجه لاعب أخر يمتلك منصة PS5، ونفس الأمر مع منصات Xbox.

التحديث الخاص بلعبة eFootball 2022 قادم على عدة أجزاء هذا هو أولها، والجزء الأخير حسب الخريطة المُعلنة من المفترض أن يصدر خلال الشتاء وهو التحديث الذي سيدعم يد التحكم على الهواتف الذكية، إلى جانب ميزة الـ Cross Platform وهي الميزة التي تمكن اللاعب من التنافس سوياً أيا كان نوع المنصة.

جدير بالذكر أن الموسم الأول من اللعبة قادم كما ذكرنا 30 سبتمبر على منصات الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية سواء الجيل الجديد أو القديم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة