كشفت شركة كونامي عن وصول لعبة eFootball إلى 750 مليون عملية تحميل عبر مختلف المنصات في جميع أنحاء العالم، وهو رقم كبير جدًا بالطبع يعكس نجاح لعبة كرة القدم الشهيرة بعد توجهها الجديد وتحولها إلى لعبة خدمية مجانية.

بالتزامن مع وصول لعبة eFootball إلى 750 مليون عملية تحميل كشفت شركة كونامي عن عدد من المكافآت والجوائز للمستخدمين احتفالًا بهذا الإنجاز الكبير للعلبة.

“Epic: Lionel Messi”يعود من جديد!

كجزء من الحملة، سيكون هناك إعادة إطلاق لفترة محدودة لثلاث بطاقات Epic لـ Lionel Messi سفير eFootball لإعادة إحياء أداءآته التي لا تُنسى والتي تتضمن:

  • Big Time 27th May 2009
  • Big Time 6th May 2015
  • Big Time 13th December 2022

حملة 750 مليون تنزيل

  في الفترة من 25 أبريل إلى 16 مايو، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى eFootball وتحقيق أقصى استفادة من مجموعة من الأحداث والعناصر كجزء من الاحتفال بهذا الإنجاز الكبير.

 خلال هذه الأسابيع الثلاثة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمكافآت تسجيل الدخول التي يبلغ مجموعها 100 عملة eFootball™، و7 برامج تدريب على المراكز، و7 برامج تدريب على المهارات.

يمكنهم أيضًا الحصول على هدية تسجيل دخول مجانية في هيئة بطاقة Highlight للاعب Lewandowski وهي طريقة نارية مؤكدة لإضافة أهداف إلى فريق أحلام المستخدمين.

 بالإضافة إلى ذلك، من خلال إكمال إنجازات الحملة، يمكن للمستخدمين تعزيز مواردهم داخل اللعبة بشكل أكبر من خلال سحب على جائزة محتملة تبلغ 360,000 GP، و250 عملة eFootball™، و102,000 نقطة خبرة، و5 برامج مهارات، و3 بطاقات Highlight: صفقات فرص الأندية الأوروبية.

تخفيض على العملات

وفي الفترة ما بين 25 أبريل و6 مايو، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بخصم على عملات "eFootball™".

حملة الفائز بنادي إنترناسيونالي ميلانو

للاحتفال بالنجاح الذي حققه شركاؤنا على أرض الملعب، سننظم حملة داخل اللعبة. ستتضمن الحملة التي تستمر من 25 أبريل إلى 2 مايو، قائمة خاصة باللاعبين من بطاقات " Highlight" للاعبي نادي إنترناسيونالي ميلانو.

من خلالها، يمكن للمستخدمين الحصول على واحدة كهدية تسجيل دخول مجانية واثنتين أخريين من خلال صفقات الفرصة التي سيتم الفوز بها من حدث السمة داخل لعبة eFootball. سيتم منح جميع لاعبي الفريق العاديين تقييم تحديث مباشر للفئة "A".

جدير بالذكر أن

لعبة eFootball تم إطلاقها لأول مرة في عام 2023 وهي متاحة على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One، Xbox Series X|S، ، PS5، والهواتف الذكية بنظامي Android وiOS.

عندما صدرت اللعبة كانت توجه جديد تمامًا في سلسلة كرة القدم الشهيرة التي كانت تعرف بإسم PES، حيث كانت السلسلة تقدم عناوين سنوية مدفوعة بالكامل وكل جزء يأتي مع تحديثات جديدة تناسب الجيل والإصدار الجديد.

مع التوجه الجديد أصبح لدينا لعبة واحدة مجانية تدعى eFootball وهذه اللعبة تتلقى تحديثات شبه دورية مع تحديث عملاق سنويًا يمثل الإصدار الجديد منها، كما تم تحويل اللعبة إلى عنوان مجاني على جميع المنصات والاعتماد على الباقات الخدمية الموجودة داخلها لتحقيق الأرباح، هذه الفكرة كانت ممتازة لأنها سمحت لكونامي بتطوير اللعبة وتحديثها وفقًا لأراء مجتمع اللاعبين وهو ما نتج عنه في النهاية 750 مليون عملية تحميل على مختلف المنصات وهو رقم كبير جدًا في الحقيقة يعكس النجاح الكبير والضخم الخاص باللعبة.

بالطبع إتاحة لعبة eFootball على الهواتف الذكية بنسختها الكاملة ساعد على دفع اللعبة بشكل كبير جدًا وتعزيز انتشارها، لأن منصة الهواتف الذكية تعتبر من أهم ومن أكثر منصات الألعاب المنتشرة في الوقت، ومن المتوقع أن تزداد عدد تحميلات اللعبة مع مرور الوقت.