القائمة
شركتا  EGA وآيسر تتعاونان لإطلاق حملة بريداتور "It Lies Within"

شركتا EGA وآيسر تتعاونان لإطلاق حملة بريداتور "It Lies Within"

منذ شهر - بتاريخ 2022-04-18

خبر صحفي! عقدت شركة الرياضات الإلكترونية والألعاب The Esports & Gaming Agency وشركة Acer شراكة لإطلاق حملة بريداتور الشهيرة  "It Lies Within" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حملة "It Lies Within" هي حملة حصرية لبريداتور و التي تتضمن سلسلة فيديوهات لقصة صغيرة من ثلاثة أجزاء فريدة من نوعها تركز على القوة التي تكمن في اللاعبين وما يمكنهم تحقيقه من خلال أداء أحدث التقنيات من Predator Gaming.

قال ميكيلي مونتيكيو، المدير الأقليمي لشركة آيسر الشرق الأوسط: "كنا متحمسين جدا لبدء وإطلاق فيلم "It Lies Within". وأضاف: "انطلاقا من رؤية وطاقة ما  تمثله حملة "It Lies Within"، نعتقد أن EGA تشاركنا  هدفنا المتمثل في  إظهار إمكانية تمكين اللاعبين من خلال التكنولوجيا وأداء أجهزة الألعاب من بريداتور". وتابع مونتيكيو قائلاً: "يواصل مجتمع الألعاب في الشرق الأوسط إثارة إعجاب الجميع بنموه، وتلتزم بريداتور بالمساهمة في تطوير مجتمع  الألعاب - سواء على المستوى الشعبي أو المهني".

تم نشر و تسويق حملة "It Lies Within" السلسلة المصغرة محلياً من خلال التعاون مع اثنين من أكبر المؤثرين في مجال الألعاب في المنطقة الذين قاموا ببث حلقات السلسة واستعراض منتجات بريداتور القوية على قنوات البث المباشر الخاصة بهم. و أقيمت مسابقات تم فيها  أيضا منح منتجات بريداتور لمحبي بريداتور على صفحات التواصل الأجتماعي الخاصة بهم.

انتهت حملة "It Lies Within"  ببطولة Fortnite للرياضات الإلكترونية المجتمعية مع مجموعة جوائز بقيمة 2000 دولار. أقيمت البطولة في أوائل مارس وتم بثها و استضافتها على قناة احد اكبر المؤثرين في مجتمع لعبة Fortnite. كانت البطولة فرصة مثالية للاعبي Fortnite المحترفين للحصول على فرصتهم للتألق ومشاركة "قوتهم" مع المجتمع.

قال كريم موسى، مدير شركة الرياضات الألكترونية و الألعاب(EGA) : "نحن فخورون بتعاوننا مع بريداتور لإطلاق حملة "It Lies Within". من خلال خبرتنا المتمثلة في تعزيز و بناء مجتمع الألعاب الألكترونية من الألف إلى الياء في المنطقة، نعلم أن اللاعب قوي بقدر قوة الأجهزة التي يستخدمها، وأنّ امتلاك أفضل المعدات يوفر ميزة تنافسية. مع مجموعة بريداتور الممتازة من أجهزة الألعاب التي توفر هذه الميزة، إنها فرصة مثالية لبناء هذا المجتمع ".

وصلت الحملة إلى ملايين اللاعبين في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وشاهدها الآلاف من الجماهير في البث الحي:

  • 2 مليون وصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي
  • أكثر من 325,000 مشاهدة للفيديو ومحتوى البث المباشر
  • 100 لاعب رياضات إلكترونية شارك في البطولة

يمكن الاطلاع على منتجات بريداتور هنا.

يمكن مشاهدة أجزاء المسلسل القصير "It Lies Within" هنا.

من خلال تحقيق المشاركة والابتكار في صناعة ألعاب الفيديو الإقليمية، كانت شركة الرياضات الإلكترونية والألعاب (EGA) في طليعة سوق الألعاب والرياضات الإلكترونية سريع النمو في الشرق الأوسط. تركز الشركة بشكل أساسي على الشفافية ومناصرة المجتمع لبناء مجتمع ألعاب قوي و بشكل عادل في المنطقة.

مع فريق يتمتع بخبرة تزيد عن 5 سنوات في مجال التشغيل والتنفيذ في مجال تسويق الألعاب والرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط، شهدت شركة EGA نجاحا في إقامة شراكات متعددة مع بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم وأكثر المؤثرين إنتاجا و شهرة في المنطقة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة