أعلن البريد المصري عن إطلاق خدمة جديدة تحمل اسم UGOTBOX ، والتي تشمل تجميع الشحنات المختلفة من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية وشحنها إلى مصر، مما يوفر تجربة تسوق مميزة ويحل الكثير من مشكلات التسوق أونلاين.   خدمة UGOTBOX الخدمة الجديدة، تسمع للمستخدم بتجميع أكثر من شحنة من داخل متاجر الولايات المتحدة الأمريكية، وتجميعها في شحنة واحدة يتم شحنها إلى مصر دولياً مرة واحدة، بدلاً من شحن كل شحنة على حدى. الأمر الذي يقلل من تكاليف الشحن الدولي، ومن أسعار الشحنات بالنسبة للعملاء.

وحول الخدمة الجديدة، قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن خدمة UGOTBOX تُتيح للعملاء الحصول على عنوان داخل الولايات المتحدة الأمريكية عند التسجيل مجاناً على موقع ugotbox.com ليتمكن العميل من تجميع أوامر الشراء من متاجر الولايات المتحدة. أيضاً، فإن خدمة تجميع الشحنات من البريد ستجعل العملاء يستفيدون من ميزات البريد المصري الدولية، وأهمها أن الشحنات ستكون معفاة من الضريبة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم معاملة وكيل شحن البريد المصري في الولايات المتحدة معاملة التجارة الحرة .

خدمة تجميع الشحنات الجديدة من البريد المصري، ستضمن تقديم تجربة تسوق أونلاين أفضل من أي وقت مضى على مستوى الجمهورية، حيث سيتمكن العملاء من استلام شحناتهم من أي مكان بشكل أسهل من أي وقت مضي، ايضاً ستوفر الخدمة الكثير من مصاريف الشحن والضرائب التي كانت تزيد من أسعار المنتجات عند شرائها من الخارج.

أخيراً، فإن هذه الخدمة تأتي في إطار التحول الرقمي الذي تشهده المؤسسات الحكومية المختلفة، واستكمالاً لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء. الخدمة مقتصرة حالياً على الشحنات من الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها البداية حسب قول رئيس مجلس البريد المصري، وسوف يتم إتاحة المزيد من الأسواق في دول أخرى إلى هذه الخدمة قريباً.