القائمة
مطالب عملاقة من اللاعبين العرب بتعريب Elden Ring!

مطالب عملاقة من اللاعبين العرب بتعريب Elden Ring!

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2022-03-04

اخر تحديث - بتاريخ 2022-03-05

عندما أعلنت Bandai Namco عن لعبة Elden Ring في 2019 كان قد تم التأكيد على أنها ستدعم اللغة العربية، ولكن كما نعلم فهذا لم يحدث ولم نحصل على أي دعم للغتنا في اللعبة. اليوم مئات اللاعبين على Twitter يُطالبون Bandai Namco بأن تدعم اللغة العربية في اللعبة!

بالطبع منذ إطلاق اللعبة واللاعبين يُطالبون بهذا الأمر، ولكن البارحة تم نشر تغريدة أصبحت هي الأعلى من ناحية التفاعل. تلك التغريدة جاءت من صديقنا محمد البسيمي من True Gaming حيث كتب رسالة رائعة لـ Bandai Namco و From Software يُطالبهما بطريقة رائعة بأن يدعموا اللغة العربية في اللعبة نظرًا لأنها أصبحت أهم لعبة حاليًا في الشرق الأوسط وكل الحديث عليها.

للأسف حتى الآن لا توجد أي ردة فعل من قبل Bandai Namco الشرق الأوسط حيث لم يردوا على تلك التغريدة بأي تعبير. على العموم، نحن قمنا بدورنا، والآن يأتي دوركم يا مجتمع اللاعبين. قوموا بنشر تلك التغريدة أو اكتبوا تغريداتكم ووجهوها لشركة Bandai Namco حتى يتأكدوا من مطالب اللاعبين وشغفهم نحو اللعبة.

Elden Ring متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي، PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، و Xbox Series X|S. قم بزيارة هذا الرابط للإطلاع على تغطيتنا الكاملة حول اللعبة.

أضف تعليق (1)
ذات صلة
Store Business