تظل Elden Ring واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة ، وعلى الرغم من كسر FromSoftware صمتهم الطويل على اللعبة هذا الصيف ، لا يزال المعجبون جائعين لرؤية المزيد من اللعبة في الفترة التي تسبق إطلاقها ، يبدو أنه قد تم تسريب المزيد عن اللعبة ، ليس بالكثير و لكنها كافية لإشباع صبر اللاعبين … نوعاً ما.

هناك مقطع قصير يبدو أنه يعرض Elden Ring وهي تعمل على Xbox One ، يمكنك مشاهدته أعلاه ، يبلغ طول المقطع ثلاثين ثانية فقط ، ويظهر البطل في حقل واسع ومفتوح ، وهو يمشي ويقفز ... لا يوجد الكثير من التشويق في هذا المقطع ، لكنه يقدم لمحة عن عالم اللعبة.

لا نعلم كم عمر هذا البناء ، صرح المطور FromSoftware مؤخرًا أن لعبة الآر بي جي كانت في المراحل الأخيرة من تطويرها ، لذلك نأمل أن يعرض المطور المزيد من اللعبة قبل إصدارها ، يذكر أن هناك بعض التكهنات بأن لعبة الأر بي جي قد تحصل على نسخة تجريبية (Demo) في المستقبل القريب قبل الإطلاق الرسمي في يناير، الأمر برمته محض تكهنات بدأت من خلال نشر حساب RaidenFawx على تويتر صورة فنية مميزة للعبة Bloodborne، ليقوم Yasuhiro Kitao منتج استوديو FromSoftware بتحميلها على هاتفه واستخدامها كخلفية للشاشة و مشاركة الصورة مع متابعيه على تويتر.

سيتم إطلاق Elden Ring في 21 يناير 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.