FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
لعبة The Elder Scrolls Online أشهر عناوين الـ MMORPG حسب Bethesda.

لعبة The Elder Scrolls Online أشهر عناوين الـ MMORPG حسب Bethesda.

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-13

لعبة The Elder Scrolls Online صدرت في عام 14 وفي هذا الوقت إصدار اللعبة لم يكن ناجح جداً واللعبة تلقت نقداً لاذعاً.

لكن مع مرور الوقت بدأت لعبة The Elder Scrolls Online في التحسن رويداً رويداً وبفضل التحديثات المتتالية تمكنت اللعبة من حجز مكانها بين أفضل ألعاب الـ MMORPG.

حالياً تمكنت اللعبة من كسر حاجز الـ 18 مليون لاعب في تاريخها وبهذا الرقم تصبح من أضخم وأشهر ألعاب الـ MMORPG الموجودة حالياً على الساحة.

هذه الأرقام دفعت شركة Bethesda إلى الخروج والتصريح أن لعبة ESO هي اللعبة الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي في هذه الفئة من الألعاب حسب تصريحات Aaron Greenberg رئيس فريق التسويق بشركة Xbox.

عام 2020 كان عام هام جداً لهذه اللعبة حيث تمكنت من استقطاب 3 مليون لاعب جديد لتكسر بنهاية العام حاجز الـ 18 مليون لاعب في تاريخها، وهذا الرقم من المتوقع أن يتم كسره خصوصاً بعد أن تم إضافة اللعبة على خدمة Xbox Game Pass ضمن عناوين Bethesda التي انضمت إلى الخدمة بعد صفقة استحواذ مايكروسوفت على الشركة الأم Zenimax.

أيضاً من المتوقع أن تستقطب اللعبة المزيد من اللاعبين بالتزامن مع إطلاق النسخة الجديدة على منصات PS5 و Xbox Series، أيضاً يوجد حالياً توسعة Flames of Ambition وهي أول جزء من مغامرة The Gates of Oblivion، ويمكنك عزيزي  القارئ التعرف على تفاصيل هذه التوسعة الجديدة من هنا، حيث تمكن فريق عرب هاردوير من تجربتها بشكل حصري.

أضف تعليق (0)
ذات صلة