Saints Row Budget
القائمة
تدشين شراكة عملاقة بين EMG و StarLadder في مجال الرياضات الإلكترونية

تدشين شراكة عملاقة بين EMG و StarLadder في مجال الرياضات الإلكترونية

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-09-15

عقدت EMG، أكبر شركة منظمة لفعاليات الألعاب والرياضات الإلكترونية في دبي مع StarLadder، أحد أكبر مشغلي ومزودي محتوى أحدث الألعاب الإلكترونية عالميًّا، شراكةً فريدةً لتقديم فعاليات جديدة كليًّا للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط.

ووفقًا لهذه الشراكة، ستتمكَّن StarLadder من إدارة فعاليات الرياضات الإلكترونية في مهرجان EMG السنوي من العام 2023 وحتى 2025 بشكل حصري، وهو ما سيُتيح لها أيضًا استخدام نظم إدارتها الرائدة لفعاليات وبطولات الرياضات الإلكترونية في مهرجان EMG. 

هذا وستتم دعوة أفضل الفرق المحلية والإقليمية للمشاركة في البطولات التي تستضيفها دبي، على تُقدِّم هذه المسابقات مستوى جديدًا كليًّا من التشويق والابتكار. وسيُسهم التعاون بين EMG  و StarLadder في تنظيم بطولات وفعاليات ترقى للمعايير العالمية، وستكون محط اهتمام اللاعبين من مختلف الأنحاء.

وتمتلك StarLadder سُمعة مميزة بفضل سجلها الحافل في إدارة مجموعة متنوعة من مسابقات الألعاب الإلكترونية حول العالم على مدار العشرين عامًا الماضية. وتشمل هذه الأحداث Berlin CS: GO Major وChongqing Dota2 Major وStar Series وPUBG Continental Series في أوروبا، بالإضافة إلى Global Esports Tour Riyadh وGlobal Esports Tour Dubai في منطقة الشرق الأوسط، إضافةً إلى سلسلة من بطولات مطوري وناشري الألعاب البارزين والمعروفين في العالم.

قام داراتش كامبل، المدير العام لدى EMG، بالتعليق على هذه الشراكة قائلًا:

 شهد مجتمع الرياضات الإلكترونية نمواً واسعَ النطاق على المستوى العالمي، ونهدف اليوم إلى تحقيق هذا النمو في الشرق الأوسط بدعمٍ من اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية. ومع تجاوز ثقافة الألعاب لحدودٍ جديدة كل يوم في المنطقة، نشعر اليوم بأن شراكتنا مع StarLadder خطوة أساسية نحو تطوير مجتمع الرياضات الإلكترونية الشامل في الإمارات العربية المتحدة. ونتطلع إلى انضمام StarLadder إلينا لإنشاء بطولات أضخم وأكثر تشويقاً وتواتراً من شأنها الارتقاء بمستوى تجارب الرياضات الإلكترونية التنافسية المُقدَّمة للاعبين.

ومن جانبه قال رومان رومانتسوف، الرئيس التنفيذي لدى شركة StarLadder: 

تُعتبر منطقة الشرق الأوسط والإمارات على وجه الخصوص من أسواق الرياضات الإلكترونية سريعة التطور والتي تحظى بأهمية استراتيجية كبيرة بالنسبة لنا. استضفنا أول حدث لنا في دبي خلال عام 2016، ويسعدنا أن نعزز الآن وجودنا في المنطقة من خلال تعاوننا مع شريك قوي مثل EMG، بعد حدثنا الناجح Global Esports Tour Dubai والذي استضفناه بداية العام الجاري.

وحضر أكثر من 8000 متفرج في بداية موسم الصيف أول مهرجان للرياضات الإلكترونية وثقافة البوب استمر على مدى ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، حيث أدارت Starladder إنتاج البث، بالإضافة إلى سير منافسات الرياضات الإلكترونية. وشاهد آلاف الزوار التصفيات التي أقيمت على منصة مسابقة CS: GO الدولية التي ربح فيها فريق Ninjas in Pajamas في النهائيات وحصل على نصيب الأسد من مجموع جوائز بقيمة 250 ألف دولار أمريكي. واستمتع الحاضرون بلقاء أساطير الرياضات الإلكترونية والأنيمي أثناء تفاعلهم في مناطق الألعاب التفاعلية مثل منطقة ألعاب الحاسب الشخصي ومنطقة الواقع الافتراضي ومناطق كرة القدم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business