R6S
القائمة
امنح معالجك المركزي ما يحتاج إليه مع لوحات ASRock Z390 الجديدة

امنح معالجك المركزي ما يحتاج إليه مع لوحات ASRock Z390 الجديدة

منذ سنتين - بتاريخ 2019-05-18

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-26

تعتبر شريحة إنتل Z390 من الفئة العليا أفضل ما قدمته إنتل لمعالجاتها المركزية الجديدة, فهذه الشريحة تحمل في طياتها الكثير من المميزات والقدرات ولقد رأيناً الكثير من اللوحات التي تستند عليها أخرها كانت لوحة Z390 Steel Legend, ولكن بعد مرور كل تلك الفترة قررت ASRock أن تقدم للاعبين ومحبي الاداء العالي لوحتين جديدتين بهذه الشريحة وهي Z390 Phantom Gaming 7 و Z390 Phantom Gaming X لتواكب متطلباتهم, وترفع من مستوى لوحات Z390 التي يعتمد عليها مالكي المعالجات المركزية من الفئة العليا.

المظهر والشكل الجميل والرائع هو واحد من الامور الجديدة في لوحات Z390 Phantom Gaming 7 و Z390 Phantom Gaming X. فهي لا تتمتع فقط بخطوط إضاءة RGB على اللوحة الأم بجانب رؤوس إضاءة RGB LED, بل تتمتع بتصميم جميل لدرع منافذ I/O الخلفية القابل للتعديل عند تركيب اللوحة في كيس ما, مما يجعل من عملية التركيب سهلة ومتوافقة مع جميع الكيسات دون تعرضك لمشكلة التوافق.

 

الأداء والاستقرار يعتبران من أولويات ASRock أثناء تصميم وتصنيع منتجاتها, فعلى صعيد التبريد تأتي قطع تشتيت الحرارة XXL Aluminum Alloy الكبيرة بحجمها على تعزيز استقرار عمل اللوحة وإمكانية كسر السرعة إلى أرقام لم يسبق لك أن وصلت إليها. بينما يعمل المشتت المزدوج لقرص M.2 SSD على تبديد الحرارة بكفاءة لضمان تشغيل تلك الأقراص عالية السرعة دائمًا في أفضل حالاتها دون التعرض لمشكلة الاختناق الحراري.التصميم المميز لخناقات Premium 60A Power Chokes مع تصميم Dr. MOS لا يعني بأن كلاً من لوحات Z390 Phantom Gaming 7 و Z390 Phantom Gaming X ستحافظان على استقرار مثالي أثناء اللعب فقط، بل ستحافظان على ثبات النظام عند عملية كسر السرعة.

أخيراً, تعتبر لوحة Z390 Phantom Gaming X أنها من اولى اللوحات التي تعتمد على واجهة الاتصال اللاسلكي الحديثة Wi-Fi 6 (802.11ax) ذات الكفاءة العالية, لتمنحك سرعة اتصال لاسلكي عالية تصل حتى 2.4Gbps مع دعمها لاحدث تقنيات الجيل التالي مثل MU-MIMO. بشكل عام كلاً من لوحة Z390 Phantom Gaming 7 و Z390 Phantom Gaming X مصممتان مع أخذ بعين الاعتبار مدى قدرة تحملها واستقرار أثناء إعطائها أقصى قدر من الأداء, بجانب تصميمها بهذا المظهر الخارجي الجميل والجذاب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة