القائمة
تقرير: Capcom تعيد العمل على ريميك Resident Evil 4 ويصدر في 2023!

تقرير: Capcom تعيد العمل على ريميك Resident Evil 4 ويصدر في 2023!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-22

شهدت النسخة الجديدة من Resident Evil 4 من Capcom (الغير معلن عنها رسميا بعد) تغييرًا كبيرًا في القيادة المشرفة على اللعبة بسبب الخلافات حول التوجه الفني، وفقًا لأشخاص على دراية بالمشروع. Resident Evil 4 Remake Capcom

قالت المصادر لـ VGC إن استوديو M-Two الجديد شهد تقليص دوره بشكل كبير في المشروع غير المعلن عنه، وتم إحضار استوديو Capcom Division 1 المطور الرئيسي لسلسلة الرعب لقيادة التوجه الجديد.

تقارير سابقة أوضحت أن تطوير Resident Evil 4 بدأ منذ عام 2018 بقيادة M-Two ومقرها أوساكا، الاستوديو الذي أسسه رئيس PlatinumGames السابق تاتسويا مينامي، منذ ذلك الحين لم تتم مشاركة الكثير علنًا حول M-Two، لكن الأشخاص المطلعين على الشركة قالوا إنها تم تمويلها جزئيًا من قبل Capcom وتتألف من بعض موظفي PlatinumGames السابقين، بما في ذلك المطورين الذين عملوا على عناوين Metal Gear Rising و Bayonetta 2.

ساهمت الشركة في تطوير ريميك RE3 لعام 2020، مع تولي مينامي دور المنتج التنفيذي، لكن الهدف الرئيسي للاستديو الناشئ كان دائمًا الإشراف على المشروع الأضخم Resident Evil 4،ولكن بعد مراجعة عملهم على العنوان في العام الماضي، قررت الإدارة في Capcom تقليص دور الاستديو وإعطاء الدور الأخضر لفريق Division 1 للعمل على اللعبة.

يُعتقد أن الخلافات التي أدت إلى تقليص دور M-Two تضمنت رغبة الاستوديو في التمسك بإخلاص بقالب Resident Evil 4 الأصلي، والذي تأثر جزئيًا برد فعل عنيف في ريميك Resident Evil 3، والتي لم تتضمن أجزاء كبيرة من إصدار PlayStation الأصلي مما تسبب في خيبة أمل كبيرة للاعبين.

شركة Capcom بدورها رفضت التعليق على هذه الأخبار، وبحسب المصدر الغير معلن، سيتم تأجيل طرح ريميك Resident Evil 4 حتى عام 2023.

أضف تعليق (0)
ذات صلة