أعلنت شركة EVGA عن سلسلة مصادر الطاقة EVGA SuperNOVA P6 الجديدة، والتي تتميز بتصميم جديد، مع استخدام مواد تصنيع جديدة وتوزيع مخارج أفضل لكابلات الطاقة، وذلك لتحقيق أداء أفضل مع ضمان وجود أقل مُعدلات الضوضاء المنخفضة للغاية في هيكل أصغر. مع تصميم داعم للـ full-bridge، وتصحيح الرنين المنخفض LLC Resonant Rectification، وتصميم DC-DC ، يوفر مزود الطاقة الجديد SuperNOVA P6 ثباتًا في العمل ، وكفاءة لا هوادة فيها ، وتنظيمًا للجهد الضيق للغاية.

تتميز تقنية Hardware OPP بأنها تعمل على مد النظام بمقدار 135٪ من الحد الأقصى من القوة الكهربائية كملاذ أخير لحماية النظام في الحالات الحرجة، ولكن مزود الطاقة SuperNOVA P6 يتميز أيضًا بالبرنامج الثابت OPP لتوقع سلوك الحمل الضار بنسبة 5-10٪ بشكل استباقي عن طريق إيقاف تشغيل مصدر الطاقة عند استمرار الدفعات الزائدة في مقدار الطاقة لمدة أطول من 1 مللي ثانية،وذلك لتجنب الأعطال التي قد تحصل نتيجة رفع الطاقة اللحظي.

تعمل تقنيات تنظيم الكفاءة والجهد المحسن على تقليل الحرارة ، مما يسمح لـ SuperNOVA P6 بأن يكون أقصر مصدر طاقة معتمد من EVGA من نوع ATX Platinum . يتمتمع مزود الطاقة أيضاً بمروحة FDB فائقة الهدوء مقاس 135 ملم مع وضع EVGA ECO لتقليل الضوضاء ، حيث يعمل SuperNOVA P6 على زيادة وقت بقاء مصدر الطاقة صامتًا أو هادئًا عند الأحمال المنخفضة إلى المتوسطة عند تمكين وضع ECO.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة المنتج من هذا الرابط.