LC100
القائمة
ترند
ترند
Computex21: شركة EVGA تعلن عن دعم فأرتيّ EVGA X17/X15 لتقنية NRLA

Computex21: شركة EVGA تعلن عن دعم فأرتيّ EVGA X17/X15 لتقنية NRLA

منذ سنة - بتاريخ 2021-06-02

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

مع مرور معرض Computex2021 علينا بالمزيد من الأخبار، وبعد أن قامت NVIDIA بالأمس ببعض الإعلانات الشيقة والتي كان من ضمنها دعم لجموعة من العناوين بتقنية Reflex الخاصة بها. تقوم اليوم شركة EVGA بالإعلان عن أن فأرة الألعاب EVGA X17 / X15 الآن أصبحت داعمة لتقنية NVIDIA Reflex Latency Analyzer ، مما يمنح اللاعبين المتنافسين قياسًا دقيقًا لزمن وصول النظام لأول مرة.

ولمن لا يعلم، تُعد أداة NVIDIA Reflex Latency Analyzer هي أداة ثورية لقياس زمن انتقال أو تأخير النظام تكشف النقرات القادمة من الفئران المتوافقة مع تقنية Reflex Latency Analyzer ، مثل فأرة الألعاب EVGA X17 / X15 ، ومن ثم تقيس الوقت الذي تستغرقه وحدات البكسل الناتجة (مثل الفلاش الخارج من البندقية داخل اللعبة) للتغيير وضبطها بالتوافق مع تقنية شاشات NVIDIA G -SYNC Esports . فكما نعلم يتمحور أداء الكمبيوتر في حالة الألعاب التنافسية بالكامل حول سرعة الاستجابة، و مدى سرعة تحديث الشاشة بعد نقرات الماوس أو حركاته.

وقد كان هذا النوع من القياس مستحيلًا فعليًا على اللاعبين القيام به من قبل ، حيث يتطلب أكثر من 7000 دولار في الكاميرات والمعدات عالية السرعة المتخصصة. ولكن حالياً، يوفر Reflex Latency Analyzer فهمًا أكثر اكتمالاً ودقةً لأداء الماوس والكمبيوتر الشخصي وشاشة العرض والتوفيق بينهم. فالآن مع Reflex Latency Analyzer ، يمكن للاعبين بدء المباراة أو المعركة بثقة ، مطمئنين أن نظامهم يعمل تمامًا كما ينبغي. يمكنك التعرّف من هنا على المزيد حول كيفية استخدام Reflex Latency Analyzer.

الآن، و باستخدام ماوس الألعاب EVGA X17 / X15 والبطاقات الرسومية من سلسلة EVGA GeForce RTX 30 وشاشات الألعاب الداعمة لتقنية NVIDIA G-Sync المتوافقة ، يمكنك تمكين قياس زمن الوصول في الوقت الفعلي بنقرة واحدة بالماوس، فماذا تنتظر؟!.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

أضف تعليق (0)
ذات صلة