إليكم الصورة الأولى لأول منتج يعتمد على شرائح AMD من EVGA ، اللوحة الأم EVGA X570S DARK !. "الحبة الحمراء" هذا بالضبط ما قاله فينس "K | ngp | n" Lucido ، وهو يشارك هذه الصورة على Facebook. صُممت هذه اللوحة لتتصدر قائمة اللوحات الأم المُخصصة لزيادة سرعة التشغيل (كسر السرعة) بشكل كبير، وتُحدد هذه اللوحة هذه النوايا من خلال مقبس وحدة المعالجة المركزية المستدير بزاوية 90 درجة والمُحسّن لتوفير التبريد الأقصى .

تتمتع اللوحة الأم أيضاً بذاكرة 1 DIMM لكل قناة (أي فتحتا ذاكرة) ، كما أن اللوحة المطبوعة PCB نفسها تبدو وكأنها تتكون من 10 طبقات على الأقل ، هذا بالإضافة إلى وحدات تنظيم جهد VRM عالية الجودة مُخصصة لوحدة المعالجة المركزية. أما كم ناحية مُدخلات الطاقة، فتتضمن اللوحة مقبس ATX ذو 24 سنًا ، واثنين من مقابس الطاقة ذو الـ 8 سنون من نوع EPS ، ومقبس طاقة PCIe يتكون من 6 سنون.

تشتمل فتحات التوسعة الخاصة باللوحة على منفذي PCI-Express 4.0 x16 (أو بسرعة x8 / x8 في حالة تم استخدام الفتحتان المختلفتين) ؛ ومقبس واحد فقط بسرعة x1 . تشتمل واجهات الاتصال على اثنين من واجهات Ethernet السلكية ودعم Wi-Fi + Bluetooth وإثنين من منافذ USB بسرعة 20 جيجابت في الثانية من جيل USB 3.2 ومنفذ صوت ذو 8 قنوات داعم للـ HD.