FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
EZVIZ تعلن عن كاميرا C6W الجديدة في السوق الإماراتية

EZVIZ تعلن عن كاميرا C6W الجديدة في السوق الإماراتية

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-06

أعلنت الشركة الرائدة Ezviz عن كاميرا C6W الجديدة، والتي تترأس أجهزة المنزل الإلكترونية، وتتميز كاميرا C6W بقدرتها على الدوران والإمالة بزاوية 360 درجة مما يتيح للمستخدمين تصوير اللحظات العائلية الثمينة ومراقبة الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى ضمان السلامة في المنزل.

هذا وتتوفر الكاميرات المنزلية في سوق الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء من سلسلة كاميرات C6 من EZVIZ. لنلقي نظرة فاحصة على بعض الأسباب التي تجعل هذه الكاميرا الأنيقة ضرورة لا غنى عنها للأسر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حافظوا على أمن أسرتكم وحيواناتكم الأليفة

 تخلصكم كاميرا C6W من التخمينات بشأن ما يحدث في المنزل أثناء وجودكم بالخارج ومن الأسئلة المتعلقة بتصرفات حيواناتكم الأليفة أثناء غيابكم وسواء قام أحد كلابكم بكسر إناء النباتات، أو ربما ترغبون بالتأكد من عودة أطفالكم إلى المنزل بأمان من المدرسة.

عندما تلاحظ الكاميرا الحركة، سيتم تكبير المشهد على الفور بمعدل 4 مرات لتسجيل التفاصيل، ويستطيع المستخدمون أيضاً ضبط وظيفة التتبع التلقائي لتسجيل حركة الأشخاص فقط بغاية تجنب التنبيهات الخاطئة.

ويُكمّل هذه الوظيفة EZVIZ CloudPlay، وهي خدمة تخزين للفيديو عبر الإنترنت تضمن تصوير كل لحظة وحفظها في نظام آمن قائم على السحابة. وهناك مجموعة واسعة من خطط الاشتراك المتاحة التي تسمح بالتخزين السحابي غير المحدود، مما يعني أن جميع مقاطع الفيديو التي يتم تتبع الحركة فيها يتم حفظها تلقائياً على حساب المستخدم. ويمكن بعد ذلك عرض اللقطات المخزنة من الهاتف الذكي في أي وقت ومكان.

الصورة الواضحة

أ بفضل دقة 2K المذهلة في كاميرا C6W التي تضمن تسجيل كل شيء بتفاصيل دقيقة مع إمكانية التقريب الرقمي حتى 8 مرات، وتأتي الكاميرا أيضاً مزودة بتقنية True-WDR التي تجعل تصور البيئات الحقيقية أفضل.

التصميم الأنيق الذي يتناغم مع أي مكان

 مظهر انسيابي من خلال الشكل الكروي المميز لكاميرا C6W، ومنحت كاميرا C6W تصميماً عصرياً بقاعدتها الفضية ذات اللمسات النهائية غير اللامعة، كما تتناسق أيضاً مع البيئات التقليدية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة