FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
EZVIZ تطلق كاميرا EZVIZ C8C الجديدة أول كاميرا خارجية قابلة للإمالة

EZVIZ تطلق كاميرا EZVIZ C8C الجديدة أول كاميرا خارجية قابلة للإمالة

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-28

بمناسبة فصل الصيف أطلقت EZVIZ الشركة الرائدة في مجال أمن المنازل الذكية، كاميرا C8C الخارجية والقابلة للإمالة الأولى من العلامة في الإمارات العربية المتحدة، نظراً لأن الأطفال يقضون وقتاً أطول في الخارج سواء في المسبح أو حديقة المنزل، قد يصبح من الصعب مراقبتهم جميعاً، لهذا صممت كاميرا C8C للتغلب على مثل هذه المشكلات لحمايتهم، بفضل المراقبة البانورامية وخاصية تتبع شكل الإنسان المدعمة بالذكاء الاصطناعي والرؤية الليلية الملونة وتقنية الدفاع النشطة التي تتبع الحركات المفاجئة.

تأتي الكاميرا بتصميم صغير وجذاب على شكل كرة يتيح لها التناغم مع أي بيئة منزلية، كما تستطيع الدوران أفقياً وعمودياً للحصول على المشاهد البانورامية الموسّعة، وذلك يجعلها الخيار المثالي لوضعها بالقرب من الباب الأمامي لمعرفة من يقرع جرس الباب. وبفضل تغطيتها الأفقية التي تبلغ 352 درجة وتغطيتها الرأسية التي تبلغ 95 درجة، تستطيع الكاميرا تصوير المشاهد بسهولة في المساحات الخارجية الكبيرة.

قال ليكسي زانغ، مدير المنتجات في قسم الكاميرات الخارجية/المائلة لدى EZVIZ:

 "نعتقد بأن كاميرا C8C ستصبح أداة لا غنى عنها لدى العديد من مُلّاك المنازل بفضل تعرفها وتتبعها للحركة الخارجية لأفراد الأسرة وقيامها بالمهام المتعددة أثناء استعدادهم للعطلة الصيفية. كما أنها تمتاز بتصميم جميل ووظائف رائعة. وهي سهلة التثبيت ومتعددة الاستخدامات، وستوفر ميزة الإمالة فيها تجربة جديدة كلياً في المراقبة الخارجية".

هذا و تأتي الكاميرا مزودة بميكروفون لإلغاء الضوضاء، ويستطيع المستخدمون تحريك كاميرا C8C بسهولة عبر استخدام تطبيق EZVIZ على هواتفهم المحمولة لرؤية وسماع ما يجري للاطلاع المباشر على ما يجري في محيطهم.

تعد مراقبة كل ما يحدث في الخارج عملية معقدة وخصوصاً مع تغيّر الطقس، مما يجعل هناك العديد من الإنذارات الكاذبة، لذلك سعت EZVIZ إلى إيجاد طرق لتقليل التنبيهات الكاذبة أو غير المهمة فضلاً عن توفير نظام الدفاع النشط. ولتحقيق بذلك، قامت EZVIZ ببرمجة خوارزمية الذكاء الاصطناعي المتطورة في كاميرا C8C كي تتمكن من التعرف على الأشكال البشرية واكتشافها بذكاء.

الجدير بالذكر أن كاميرا C8C تتميز بسهولة التحكم والعرض المباشر وتشغيل الفيديو باستخدام تطبيق EZVIZ المجاني، حيث يتم تسجيل جميع مقاطع الفيديو بدقة عالية تبلغ 1080 بكسل وضغطها بكفاءة باستخدام معيار H.265. ويستطيع المستخدمون إما تخزين الفيديوهات على بطاقة micro-SD التي يمكن وضعها في الكاميرا أو الاشتراك بخدمة سحابة CloudPlay من EZVIZ للتخزين السحابي والتي توفر الآن نسخة تجريبية مجانية لمدة تصل إلى 30 يوماً.

ستتوفر كاميرا C8C القابلة للحركة/الإمالة للشراء قريباً. يرجى الاتصال بممثلي EZVIZ المحليين للمزيد من المعلومات حول الشراء.

أضف تعليق (0)