القائمة
Facebook و Instagram يتخذا خطوات جادة نحو الـ NFTs

Facebook و Instagram يتخذا خطوات جادة نحو الـ NFTs

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-21

اخر تحديث - بتاريخ 2022-01-21

يبدو أن شركة Meta سوف تشارك في سباق الـNFT. حيث تزعم مصادر داخل Financial Times أن Meta تطور طرقًا لإنشاء وعرض وبيع NFT على Facebook و Instagram. وفقًا لما قاله المصدر فإن تقنية محفظة Novi الخاصة بالشركة ستشغل الكثير من "وظائف الدعم". يقال أيضًا أن Instagram يختبر طريقة لعرض NFTs، بينما تدرس Meta فكرة من شأنها أن تساعدك على شراء أو بيع هذه المقتنيات الرقمية.

فيروس كورونا

وعلى الجانب الاخر رفضت الشركة التعليقعلى الخبر، وحذرت المصادر من أن الجهود لا تزال مبكرة، حتى أنها من الممكن أن تتغير. ومع ذلك قال الرئيس التنفيذي لمنصة Instagram آدم موسيري في ديسمبر أن شبكته الاجتماعية، تخطو خطوات بسيطة نحو نشاط الـ NFTs، وأكد على أن التكنولوجيا الجديدة في ذهن الشركة، لكن الوقت لا زال مبكرًا.

من المهم معرفة أن الـ NFTs و metaverse غير مترابطين، مجرد تقديم NFTs لا يعني أنك تقوم بإنشاء metaverse، قد ترغب Meta في إطار عمل لهم حتى يتمكن سكان عوالمها الافتراضية من بيع سلع رقمية فريدة. قد يساعد هذا أيضًا Meta على منع منصات الطرف الثالث مثل سوق OpenSea من اكتساب سيطرة قوية جدًا إذا ثبت أن NFTs أكثر من مجرد اتجاه قصير الأمد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة