FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فيسبوك سيبدأ في الدفع للمستخدمين مُقابل نشر مقاطع فيديو قصيرة Reels

فيسبوك سيبدأ في الدفع للمستخدمين مُقابل نشر مقاطع فيديو قصيرة Reels

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-09-30

كشف تقرير جديد من موقع Forbes أن فيسبوك يخطط لدفع أرباح لصانعي المُحتوى مُقابل نشر مقاطع فيديو قصيرة Reels على التطبيق الخاص به وتطبيق إنستجرام، ستظهر في الصفحة الرئيسية.

ميزة مقاطع الفيديو القصيرة Reels هي أداة تنافسية أضافتها فيسبوك إلى تطبيق إنستجرام في أغسطس 2020 بهدف منافسة الانتشار الجنوني لمقاطع فيديو تيك توك القصيرة واتجاه قاعدة كبيرة من المُستخدمين إليه.

وبدأت مقاطع الفيديو القصيرة Reels بالفعل في الانتشار على إنستجرام، إلا أنها لم تؤثر على شهرة تيك توك ويبدو أنها لم تحقق الهدف المرجو منها بعد، لذلك تخطط الشركة الأم لوضع خطة مكافآت لصانعي هذا النوع من المحتوى.

حالياً يقتصر برنامج المكافآت على مجموعة محدودة من صانعي المحتوى عن طريق الدعوة، وسوف تقوم الشركة بتوسيع قاعدة المكافآت لمستخدمين أكثر بعد ذلك.

فيسبوك - تيك توك

مؤخراً وصل عدد مستخدمي تيك توك إلى مليار مستخدم شهرياً و واستحوذ على جمهور الشباب وصغار السن بشكل كبير، ما أصبح تهديداً حقيقياً لفيسبوك، خاصة وأن صغار السن ابتعدوا عن استخدام فيسبوك وبدأ نمو إنستجرام يتباطأ هو الآخر.

وفقاً للمصدر، فإن 77% من البالغين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 30 و 49 عاما، و73% من البالغين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50 و64 عاماً يستخدمون فيسبوك، في حين أن أقل من ربع البالغين في الفئتين العمريتين يستخدمون تيك توك مع قاعدة أكبر من صغار السن

أضف تعليق (0)
ذات صلة